الرئيس علي ناصر يستضيف الإعلامي جورج قرداحي

> "الأيام" القاهرة:

> ​استضاف الرئيس الجنوبي الأسبق علي ناصر محمد، الإعلامي اللبناني الكبير والوزير السابق جورج قرداحي في منزله مساء الإثنين، وياتي هذا اللقاء لامتداد للقاءات سابقة معه في لبنان وسورية والامارات ومصر.

وجرى خلال اللقاء الحديث عن آخر التطورات في غزة والمدن الفلسطينية حيث أدانا الحرب الوحشية التي تتعرض لها غزة منذ 80 يوماً، من القتل والحصار والتدمير الذي يعانيه الشعب الفلسطيني من أطفال ونساء ورجال محاصرين بلا ماء ولا كهرباء ولا دواء ولا غذاء في ظل صمت عربي وإسلامي ودولي مخجل.

كما اشادا بالصمود البطولي لشعب غزة والمدن الفلسطينية في مواجهة أسوأ احتلال في تاريخ شعوب العالم.

وأكدا على ضرورة وقف الحرب وعلى أن الحل ليس بالقتل وتهجير الشعب الفلسطيني وانما بالحوار الذي يؤدي الى قيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

كما ناقشا آخر التطورات على الساحة اليمنية حيث باركا الاتفاق على خارطة طريق دعم مسار السلام الذي أعلن عنه المبعوث الأممي إلى اليمن هانس جرودنبرج.

وأشاد الرئيس علي ناصر بجورج قرداحي وبمواقفه الوطنية والقومية والإنسانية والثقافية والإعلامية التي جعلته يتمتع باحترام وبمحبة الملايين في الوطن العربي سيما وبرامجه المتميزة التي يتابعها الملايين في الوطن العربي وخارجه، كما تمنى له التوفيق والنجاح

وفي نهاية اللقاء أهدى الرئيس علي ناصر جورج قرداحي كتابه (ذاكرة وطن عدن والعالم) وكتاب (القطار).
كما أهدته الدكتورة المهندسة ريم عبد الغني كتبها (حضرموت حضارة لا تموت) و(في ظلال بلقيس) و(عدن زهرة البركان) و(ريشة شغف) و(وهج روح).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى