استقبال رسمي وجماهيري لبعثة منتخبنا الوطني للناشئين بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص :

>
حطّت بعثة منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم رحالها في مدينة المكلا عاصمة وحاضرة حضرموت ، يوم أمس وفاءً لحضرموت التي احتضنت وأسهمت في إنجاح المعسكر الإعدادي الداخلي للمنتخب قُبيل مشاركته وتتويجه ببطولة اتحاد غرب آسيا العاشرة لكرة القدم التي احتضنتها مدينة صلالة بمحافظة ظفار بسلطنة عُمان الشقيقة خلال الفترة من الـ 11 من شهر ديسمبر الجاري وحتى الـ 20 منه.

 وكان هذا الاستقبال البهيج ، تحت رعاية الأخ محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي ، حيث استقبلت حضرموت منتخبنا الرائع على رقصات أنغام الدان والرقص الشعبي ، وأقامت له حفل استقبال ، وتكريم رسمي في المسرح الوطني بمدينة المكلا ، احتفاءً بتتويجه ببطولة كأس اتحاد غرب آسيا العاشرة لكرة القدم، وسط حضور رسمي ورياضي وإعلامي كبير.

 كما نقل الأمين العام للمجلس المحلي في حضرموت صالح عبود العمقي ، تحيات محافظ حضرموت والمكتب التنفيذي وتهانيه للمنتخب بمناسبة إحرازه بطولة اتحاد غرب آسيا .. مشيدًا بالمستوى والأداء الجيد ، الذي أظهره اللاعبون في البطولة ، الذين رسموا لوحة فرح وسعادة كانت مصدر سعادة وفخر لأبناء الوطن كافة في الداخل والخارج ، كما أثنى على أداء الجهازين الفني والإداري .. مؤكداً أن البطولة ليست نهاية المطاف ، بل هي بدايتها ، مخاطبًا نجوم المنتخب : "المستقبل أمامكم والمنتخبات الوطنية تنتظركم، عليكم الاهتمام بأنفسكم والابتعاد عن كل ما يضر بموهبتكم" .. معلنًا بإسم محافظ محافظة حضرموت (الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي) الذي اعتذر عن الحضور لسفره إلى خارج الوطن عن منح السلطة المحلية بحضرموت مبلغ 500 ألف ريال يمني لكل لاعب وعضو في بعثة المنتخب ، متمنيًا لهم دوام التوفيق، ولمنتخباتنا الوطنية الموفقية وحُسن التشريف.

  وأهدت السلطة المحلية في حضرموت درع المحافظة لقيادة بعثة المنتخب ، وكرمت جميع أعضائها ، كما تم عرض فيلم مصور لمراحل إعداد المنتخب بحضرموت إلى حين نيله كأس البطولة ، وقد رقص اللاعبون ، وأعضاء البعثة الرياضية على أنغام الدان ، بصوت الفنان عدنان العطاس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى