فتح باب التقديم لعضوية الجمعية العمومية بالجالية اليمنية في مصر

> القاهرة «الأيام» خاص:

>
أعلنت اللجنة التحضيرية لانتخابات الهيئة الإدارية وهيئة الرقابة والتفتيش الخاصة بالجالية اليمنية في مصر، أمس، عن فتح باب التقديم لعضوية الجمعية العمومية.

وحددت اللجنة شروط عضوية الجمعية العمومية كالتالي : 1 - من لديه إقامة غير محددة، 2 - من لديه إقامة استثمارية، 3 - الحاصل على بطاقة عمل من السلطات المصرية، 4 - المالك لنشاط تجاري حقيقي.

وأستبعدت من عضوية الجمعية العمومية كل من: الطلاب، موظفي الدولة الذين مازالوا يمارسون وظائفهم الحكومية، أصحاب الإقامات السياحية، المسجلين في مفوضية الأمم المتحدة ولديهم إقامات على كروتها.

وقالت "من يجد نفسه موهلًا للترشح وتنطبق عليه شروط عضوية الجمعية العمومية إرسال المتطلبات التالية: 1 - جواز السفر. 2 - صورة الإقامة وتحديد مدة أقامته المستمرة في مصر. 3 - رقم هاتف متاح للتواصل. 4 - أي مستندات تثبت الشروط أعلاه، ويتم إرسالها عبر الواتساب على الرقم التالي / 01509022389.

وأوضحت اللجنة أن الاستقبال يبدأ من يوم الاثنين تاريخ 1 يناير 2024م حتى الأربعاء تاريخ 10 يناير 2024م الساعة السادسة مساءً، علما بأن انعقاد الجمعية العمومية سيكون يوم السبت الموافق 20 يناير 2024م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى