أمواج التعنيق يتوج ببطولة كأس ملتقى الساحل

> رضوم «الأيام» خاص :

> بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة شبوة محسن عوض سنان ، ومدير عام مديرية رضوم هادي سعيد الخرماء وخالد عبد الهادي باعتوان الرئيس الذهبي بملتقى الساحل ، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية ، في مديريتي رضوم وميفعة

تُوج عصر أمس فريق الأمواج في حي التعنيق بمنطقة عين بامعبد ببطولة الكأس في نسختها الرابعة في ملتقى الساحل ، بعد فوزه على فريق الزمالك الجويري بضربات الحظ الترجيحية بعد التعادل السلبي بينهما.

هذا .. وبعد نهاية هذه المباراة النهائية ، قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة في شبوة بتسليم كأس البطولة لفريق الأمواج (البطل) .. فيما تحصل فريق الزمالك على كأس الوصافة بجدارة .. كما تم تكريم حارس فريق الأمواج معاذ النشاري علي بوصفه أفضل حارس في البطولة ، وعماد البراكي بجائزة أفضل لاعب في البطولة وهو من فريق الأمواج .. أما جائزة هداف البطولة فقد كانت من نصيب مهدي عبد الشاخ هداف البطولة بهدفين.

هذه المباراة قادها تحكيمياً إبن جلعة محمد علي باداس .. فيما كان في كابينة التعليق الرياضي عمر باتع، وفي التحليل والتقديم محمد يسلم أبو يوسف .. ويذكر أن البطولة كانت برعاية تامة من العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت بمحافطة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى