الزُبيدي يستقبل بعثة منتخب الناشئين ويشيد بإنجازهم الكروي الرائع

> عدن «الأيام» خاص :

> استقبل اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، عصر يوم أمس السبت ، في مقر المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن بعثة المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم ، الحائز على بطولة اتحاد غرب آسيا العاشرة ، التي احتضنت منافساتها مدينة صلالة العُمانية .. وأثناء الاستقبال ، الذي حضره عضوا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء كمال همشري مدير مكتب رئيس المجلس ، ومؤمن السقاف رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن ، ورئيس الهيئة السياسية الدكتور ناصر الخُبجي ، بارك الزُبيدي لبعثة المنتخب الإنجاز الكبير الذي تحقق ، مشيداً بجهود جميع من ساهموا في وصول المنتخب إلى منصة التتويج دون استثناء.

وخاطب الزبيدي بعثة المنتخب قائلاً :"إن ما حققتموه من إنجاز تكمن أهميته في الأجواء الاحتفالية ، وحالة الفرح العارمة التي شهدتها جميع المحافظات ، والسعادة التي ارتسمت على مُحيّا الجميع داخل الوطن وخارجه ، فقد كنتم خير ممثل لوطنكم وأهلكم في هذا المحفل الخارجي".


وطالب اللواء الزبيدي قائد لاعبي المنتخب بالاستمرار في هذا العطاء الرياضي ، والابتعاد عن كل ما يضر بموهبتهم ، سواء على المستوى البدني أو المعنوي لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في البطولات الكروية القادمة ، كما أكد في سياق كلمته دعمه الكامل لبعثة منتخب الناشئين ، ولجميع شباب ورياضيي الوطن ، بمختلف مشاربهم بعيداً عن أي انتماءآت سياسية ، لما تحمله الرياضة من قيم ورسائل نبيلة تتعدى مفهوم الربح والخسارة.

ووجّه الزُبيدي في ختام كلمته بتكريم كافة أفراد البعثة الرياضية ، بصورة تليق بالإنجاز الكروي ، الذي حققوه على المستوى الإقليمي ، وتحفيزا لهم لتحقيق نتائج أكبر في الاستحقاقات الكروية القادمة على المستوى القاري.

ومن جانبها .. ثمنت رئاسة البعثة الرياضية حرص القائد عيدروس الزُبيدي على استقبال أفرادها وبما حظي به أفراد البعثة من تكريم خاص من سيادته ، مثمنين دعمه المستمر للشباب والرياضيين في مختلف المجالات تثميناً عالياً.

حضر الاستقبال الكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، ووكيلا وزارة الشباب والرياضة خالد محسن الخليفي ، والدكتور عزام خليفة ، والكابتن وجدان شاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن، وعبد الكريم الشرجبي الأمين العام لاتحاد كرة القدم في العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى