نجاح مبهر لمهرجان عدن الثاني للتنس الأرضي في كريتر عدن

> عدن «الأيام» خاص :

> نجح اتحاد عدن للتنس الأرضي أمس الأحد في إخراج مهرجان عدن الثاني بشكل رائع ومبهر من حيث التنظيم والحضور الجماهيري والذي يعتبر هو الثاني من نوعه على مستوى الوطن ، والذي أقيم برعاية وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ عدن أحمد حامد لملس وإشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن، ممثلاً بالكابتن وجدان شاذلي على (ملعب فن سيتي) القريب من شواطئ صيرة تحت شعار (التنس يجمعنا) .. وقد نالت فقرات المهرجان الاعجاب والاستحسان بشهادة جميع الحاضرين.

وقد رحب الكابتن زهير موشجي رئيس اتحاد عدن للتنس الأرضي بالإخوة الحاضرين ، وشرح لهم الهدف من وراء هذا المهرجان بشكل مفصل .. موضحاً أن ما يحتويه يندرج في إطار (برنامج التنس المصغر) ، مشيداً بدور أعضاء اتحاد عدن للتنس الأرضي ، وما يحققونه من نجاحات في الأنشطة التي وصفها بالاحترافية ، وقد شملت فعاليات مهرجان عدن الثاني للتنس ، أمس الأحد ، مباريات استعراضية ، وتعليم المشاركين في المهرجان مهارات وقواعد هذه اللعبة ، حيث خاض المشاركون تجربة مميزة .. إضافة إلى مشاركة عدد من اللاعبين الموهوبين من محبي التنس الأرضي من الأطفال وطلاب المدارس ، وتشجيعهم على اللعب ، وتبادل الكرات معهم .. بالإضافة إلى تنظيم بعض الألعاب الترفيهية والمسلية والتي تأتي ضمن برنامج التنس المصغر .. كما أقيمت مباريات استعراضية للاعبي المنتخب.

وفي نهاية المهرجان كرم اتحاد اللعبة بعدن اللاعبين المتميزين من براعم ناديي التنس العدني بكريتر ومصافي عدن من مديرية البريقة، كما تم تكريم لاعبي المنتخبات ، لما حققوه من إنجازات باهرة خلال الفترة السابقة .. فيما تم أيضاً تكريم كل من ساهم في إنجاح أنشطة وفعاليات اتحاد عدن للتنس.

وفي لحظة وفاء وعرفان ولفتة رائعة ، من قبل اتحاد عدن للتنس الأرضي ، كان هناك تكريم خاص للكابتن القدير ، والأب الروحي للعبة (وديع عبد العزيز ثابت) لدوره الكبير في صناعة أبطال اللعبة ، واستمرارية الأنشطة وتحقيق الإنجازات على المستوى الخارجي .. كما تم تكريم الكابتن وجدان شاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن بدرع تذكاري ، لحرصه ودعمه ، وتفاعله الدائم مع أنشطة الاتحاد ، كما لم ينس اتحاد التنس الأرضي تكريم الأستاذ نبيل سيف مدير إدارة النشاط الرياضي في مكتب الشباب والرياضة في عدن .. وتكريم أكاديمية المرحلي الرياضية الكائنة في منطقة الخساف بكريتر عدن ، تقديراً للتنسيق والتعاون المشترك بين اتحاد التنس العدني وقيادة أكاديمية المرحلي الرياضية بقيادة (الكابتن فاروق المرحلي) خاصة وأنه كان لها الأثر الإيجابي في التنظيم والإعداد الجيد للمهرجان.

حضر المهرجان كل من : جميل ثابت مستشار وزارة الشباب والرياضة ، والكابتن وديع ثابت نائب رئيس نادي التنس العدني ، ونائب رئيس الاتحاد العام للتنس ، ونبيل سيف مدير النشاط الرياضي في مكتب الشباب والرياضة بعدن، وأسامه هيثمي عضو الاتحاد العام للتنس ، وجمال بحاح أمين عام نادي التنس العدني ، وجمال عمر رئيس نادي الروضة، وميرفت حميد مسؤولة النشاط النسوي بنادي التلال الرياضي، والكابتن حسين حسن الأمين العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى