العالمي يقصي الهلال من دوري كأس التصالح والتسامح

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> تمكن فريق العالمي من التأهل إلى الدور الثاني من منافسات دوري التصالح والتسامح الكروي للفرق الشعبية بعد أن فاز على هلال الخالف (4 - 3)، بعد تعادلهما (1 - 1) في الوقت الأصلي للمباراة ، والتي جمعتهما ، عصر أمس الأحد ، على ملعب عرفان المعشب ضمن الدور التمهيدي الأول للمسابقة التي تقام برعاية المجلس الانتقالي بمديرية لودر وتنظيم إدارة الشباب والطلاب ويشارك فيها 18 فريقا من مختلف مناطق لودر وبنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وتعادلت كفتا الأداء والنتيجة بين الهلال والعالمي في مباراة الأمس .. حيث انتهى الشوط الأول سلبيا .. وفي الشوط الثاني سُجل هدفان اقتسمها الفريقان بالتساوي بهدف لكل فريق .. حيث كان الهلال البادئ بالتسجيل عبر (أحمد بوبك) ، وعادل النتيجة للعالمي اللاعب (شيخ محنف) ليحتكم الفريقان إلى ضربات الحظ الترجيحية ، والتي رجحت كفة فريق العالمي ، بأربعة أهداف مقابل هدفين ، ليواصل العالمي مشواره في البطولة فيما غادرها هلال الخالف.

حضر مباراة العالمي وهلال الخالف مدير مكتب التربية والتعليم في لودر الأستاذ علي عبد الله ناصر ، وعضو اتحاد عام ألعاب القوى، الشخصية الرياضية المعروفة الكابتن سالم الغسيلي والمشرف الميداني على البطولة ، حامي عرين عرفان في الزمن الجميل الكابتن أحمد الهبه سعيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى