التضامن يكسب اتحاد إب وباحاج يتصدر الهدافين

> تريم «الأيام» علي باسعيده :

> سجل فريق تضامن حضرموت النتيجة الأعلى في مرحلة إياب دوري الدرجة الأولى ، بعد أن أمطر شباك منافسه فريق نادي اتحاد إب بخمسة أهداف مقابل هدفين في ختام مباريات الفريقين التي أقيمت عصر أمس على ملعب نادي البرق الكائن في مدينة تريم ، ضمن تجمع المجموعة الأولى بسيئون.

شوط المباراة الأول كان عنوانه الأبرز الندية ، التي أظهرها لاعبو الفريقين .. وكان الاتحاد الطرف الأفضل والمبادر في التهديف وإشعال فتيل اللقاء فبعد مرور (9) دقائق فقط تمكن مهاجم الاتحاد صادق الجلال من افتتاح النتيجة لاتحاد إب .. ولكن لم يتأخر رد التضامن سوى دقيقتين عبر لاعبه أحمد باحاج من ركلة جزاء.

وتلقى علاء محمد كرة عرضية سددها مباشرة في المرمى ، ليضع الاتحاد في المقدمة من جديد في الدقيقة (13) أكد به رغبة فريقه في تحقيق الفوز ، وقبل رفع الوقت بدل الضائع أدرك محسن بابسر التعادل للتضامن .. ومع بداية الشوط الثاني كشر تضامن حضرموت عن أنيابه وأبدى رغبته في إنهاء اللقاء وقتل حماس الاتحاد .. ففي الدقيقه 57 سجل التضامن هدفه الثالث بواسطة لاعبة زكريا النداف ..

ومع دخول المباراة دقائقها الأخيرة وفي الدقيقة 86 سجل أحمد باحاج هدفه الشخصي الثاني ، والرابع للتضامن .. ثم أتبعه بهدف خامس لفريقه والثالث له في الدقيقة 90 ، لينتهي اللقاء بفوز التضامن بخمسة أهداف مقابل هدفين، رفع به نقاطه الى 18 نقطة في المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 11 نقطة في المركز الخامس .. أدار المباراة الحكم فيصل أبو حربة ، عمر الحداد ، وناصر حيدر ، ورابعاً محمد طارق أحمد ، وراقب الحكام محمد المطري .. فيما راقب المباراة شكري بازهير.

- وفي مباراة أخرى حقق فريق العروبة الفوز على سمعون الشحر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ، في اللقاء الذي أقيم أمس على استاد سيئون الاولمبي في الجولة الأخيرة لتجمع المجموعة الأولى بسيئون .. العروبة كان الطرف الأفضل طوال شوطي المباراة ، حيث فرض سيطرته وكان بإمكانه الخروج بأكثر من النتيجة المسجلة في نهاية اللقاء، حيث كانت هجماته الاكثر خطورة بينما لم يستطع مهاجمو سمعون من تجاوز خط دفاع العروبة والاستسلام لمصيدة التسلل.

وافتتح لاعب العروبة أحمد عدنان أحمد سجل الاهداف عندما زار شباك فريق نادي سمعون في الدقيقة 11، وسجل لاعب العروبة ناصر محمد ناصر الهدف الثاني في الدقيقة (43) لينتهي الشوط الأول بتقدم العروبة بهدفين دون مقابل .. وفي الشوط الثاني تحسن أداء سمعون ولكنه بقى عاجزا عن إختراق دفاع العروبة ، وفي الدقيقة (65) سجل ناصر محمد ناصر هدفا ثالثا للعروبة ، وأضاف زميله أحمد عدنان الهدف الرابع في الدقيقة (70) ، وفي الدقيقة 80 سجل سمعون (هدف حفظ ماء الوجه) بواسطة عبد الرحمن محسن بعد تجاوز دفاعات العروبة ، لينتهي اللقاء بفوز العروبة بأربعة أهداف لهدف ، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث مؤقتا ، بانتظار نتيجة مباراة الهلال وأهلي صنعاء ، بينما بقي سمعون عند نقاطه الاربع في المركز السادس، منهيا مبارياته دون أن يحقق أي انتصار في مرحلة الاياب ليعود إلى الدرجة الثانية.

أدار اللقاء في الساحة هيثم الوليدي بمساعدة سليم الوهري وعاطف خريسان ورابعاً وليد خلوفة ، وراقب المباراة إداريا زكي باحشوان ومقيماً للحكام د . وسيم عبد المنان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى