ريال مدريد يستعد لمواجهة مايوركا والتهديد بفقدان 6 من نجومه

> مدريد «الأيام» وكالات :

> خاض فريق نادي ريال مدريد حصة تدريبية أمس الأحد تحت أنظار المدرب كارلو أنشيلوتي ، بعد تمديد عقده إلى غاية صيف 2026.

اللاعبون وقبلَ بدايةِ الحصة التدريبية ، كان في استقبالهم رئيسُ النادي (فلورنتينو بيريث) ، وبعدها تَمرنُوا وسط حضورٍ جماهيري كبير.

ويَستعدُ النادي الملكي لمبارياتِ مَرحلةِ العودة من الدوري الإسباني بمواجهته بعد أيام لضَيفِه ريال مايوركا بعد غد الأربعاء، ويُواجه نادي ريال مدريد خطر رحيل العديد من نجومه بشكل مجاني ، إذ سيكون هناك (أربعة لاعبين) من نجوم النادي الملكي مُتاحين بداية من أول يناير 2024 للإنتقال إلى أي نادٍ ، دون التفاوض مع الإدارة ، على أن تتم الصفقة في صيف 2024.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ، فإن نجوم ريال مدريد الذين تنتهي عقودهم هم : توني كروس، لوكا مودريتش، ناتشو فرنانديز ولوكاس فاسكيز، وجميعهم تنتهي عقودهم في الصيف المقبل، وأضافت الصحيفة أنه حتى الآن، لم يتم فتح المفاوضات بعد مع اللاعبين الأربعة ، على الرغم من أن ريال مدريد لا يتطلع عادةً إلى القيام بذلك حتى قرب نهاية الموسم، مما يعني أنهم قد يرحلون بالفعل،

وأيضًا كيبا أريزابالاجا وخوسيلو ماتو ، منضمان للفريق على سبيل الإعارة فقط ، وتنتهي عقودهما في ريال مدريد في الصيف أيضًا ، مما يرفع عدد المغادرين المحتملين إلى ستة.

وأفادت "موندو ديبورتيفو" أن توني كروس يُعد الأكثر أهمية للنادي في الوقت الحالي ، والأكثر مشاركة بشكل مستمر من بين اللاعبين الذين تنتهي عقودهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى