الهلال والنصر يسيطران على قائمة مانشيني لكأس آسيا

> الرياض «الأيام» وكالات :

> سيطر لاعبو الهلال والنصر، على قائمة المنتخب السعودي ، التي استدعاها المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني ، للمشاركة في معسكر إعدادي في قطر مستضيفة كأس آسيا .. ويتخلل معسكر "الأخضر" خوض 3 مباريات ودية أمام لبنان وفلسطين وهونج كونج في 4 و9 و10 من هذا الشهر تواليا .. وسينافس المنتخب السعودي بالمجموعة السادسة في كأس آسيا مع منتخبات عمان، قيرغيزستان، تايلاند.

وشهدت قائمة المدرب مانشيني مفاجآت باستبعاد سلمان الفرج وياسر الشهراني ومحمد البريك من الهلال ، والظهير الأيمن المتألق مع النصر سلطان الغنام .. ورغم ذلك سيطر الهلال والنصر على قائمة مانشيني وذلك بواقع 9 لاعبين من كل فريق.

وحضر من الهلال : محمد الربيعي اليامي في الحراسة ، وعلي البليهي وحسان تمبكتي وسعود عبد الحميد في المنطقة الدفاعية ، وعبد الإله المالكي وناصر الدوسري ومحمد كنو وسالم الدوسري في الوسط، وصالح الشهري في المقدمة.

وتواجد من فريق النصر 9 لاعبين هم : نواف العقيدي وراغد نجار في الحراسة ، علي لاجامي وأيمن يحيى في الدفاع ، وعبد الله الخيبري وسامي النجعي في الوسط، وخالد الغنام وعبد الرحمن غريب ومحمد مران في الهجوم.

ومن الشباب تواجد 3 لاعبين هم : فواز الصقور في الدفاع ، وفهد المولد وعبدالله رديف بالهجوم، وجاء اتحاد جدة والفتح بلاعبين إثنين من كل فريق، حسن كادش في الدفاع وفيصل الغامدي في الوسط من الاتحاد ، ومختار علي وعباس الحسن في الوسط من الفتح.

وظهرت في القائمة أندية أهلي جدة : (المهاجم فراس البريكان) ، والاتفاق (لاعب الوسط علي هزازي) ، والفيحاء (الحارس أحمد الكسار) والتعاون (المدافع عون السلولي) والأخدود (عيد المولد).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى