ماني : الكان سيشهد منافسة شرسة ولقبه الأغلى في حياتي

> أبيدجان «الأيام» وكالات :

> يرى ساديو ماني ، نجم السنغال والنصر السعودي ، أن النسخة المقبلة من كأس أمم إفريقيا ستشهد منافسة شرسة في ظل جاهزية معظم المنتخبات .. وتقام البطولة القارية في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الحالي وحتى 11 فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخباً.

وأضاف ماني ، أمس الاثنين ، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف": "نعلم أن الأمر لن يكون سهلا.. لكننا سنكون في كوت ديفوار لبذل قصارى جهدنا، ومحاولة اجتياز جميع الأدوار .. نتوقع منافسة صعبة.. ستكون هذه من أقوى النسخ، لأن جميع المنتخبات الكبرى موجودة في البطولة.. لكننا سنرى ما سيحدث".

وأردف نجم ليفربول السابق : "كأس الأمم الإفريقية أفضل لقب فزت به في حياتي ، وسيكون فعل ذلك مرة أخرى إنجازا مميزا وكبيرا.. لقد كان اللعب في هذه البطولة حلماً بالنسبة لي .. الفوز بالكان سيكون له تأثير كبير على كرة القدم لدينا، لأننا أحرزنا جميع الألقاب في الفئات الأخرى، وهو أمر رائع للبلاد".

وتوج منتخب "أسود التيرانجا" بلقب النسخة الماضية من الكان، في الكاميرون، على حساب مصر بركلات الترجيح، وتخوض السنغال منافسات كأس أمم إفريقيا المقبلة ضمن المجموعة الثالثة، رفقة الكاميرون وغينيا وجامبيا .. وستلعب مباريات هذه المجموعة على استاد شارلز كونان باني، في مدينة ياموسوكرو الإيفوارية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى