اليماني يكلف عبد الحكيم النمري برئاسة نادي الطليعة اللحجي مؤقتاً

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> أصدر الأستاذ خالد اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة لحج ، صباح يوم أمس الثلاثاء ، قراراً قضى بتكليف الأخ والشخصية الرياضية والاجتماعية (الكابتن عبد الحكيم عبد الرحمن علي النمري) برئاسة نادي الطليعة اللحجي (مؤقتاً) ، حتى موعد انعقاد الانتخابات الرياضية القادمة.

وقد منح قرار التكليف رئيس النادي المؤقت عبد الحكيم النمري كافة الصلاحيات في اختيار (هيئة إدارية مؤقتة لهذا النادي العريق) في خلال فترة أسبوع من تاريخ هذا التكليف، كما قضى القرار بإلغاء أي تكليف سابق في هذا المنصب، والعمل به من تاريخ صدوره.

ويعد الأخ عبد الحكيم النمري رئيس النادي المكلف والمؤقت من الشخصيات الرياضية والقيادية وأحد أبناء نادي الطليعة ، وتحمل من سابق رئاسة هذا النادي اللحجي المعروف .. وقد لاقى قرار تكليف النمري كرئيس للنادي ارتياحاً كبيراً بين الأوساط الرياضية بمدينة الحوطة وضواحيها.

  هذا وسيواجه رئيس النادي المكلف العديد من الملفات الشائكة والصعوبات التي تحتاج إلى تكاتف الجميع لإعادة أمجاد نادي الطليعة الرياضية أحد الأندية المشهورة في لحج الذي أخرج العديد من نجوم الزمن الجميل، خاصة في مجال لعبة كرة القدم اللحجية الأصيلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى