"حداء" يعبر إلى ثاني أدوار بطولة كأس التصالح والتسامح

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> حسم فريق حداء بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من بطولة دوري التصالح والتسامح الكروي للفرق الشعبية على حساب فريق اتحاد العين بعد الفوز عليه بركلات الترجيح (4 - 3) في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الثلاثاء ، على أرضية ملعب عرفان المعشب ضمن الدور الاول للمسابقة التي يرعاها المجلس الانتقالي في مديرية لودر ، وتنظيم دائرة الشباب والطلاب بالمجلس وتقام بمشاركة 20 فريقا من مختلف مناطق لودر وبطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة.

وبالرغم من أن المباراة خلت من الأهداف إلا أن الفريقين قدما مباراة ممتعة تبادلا من خلالها السيطرة والاستحواذ ، وفي صنع الخطورة على المرمى إلا أن أي منهما فشل في الوصول إلى شباك الآخر .. ليتم الاحتكام إلى ركلات المعاناة الترجيحية ، لفض الاشتباك بينهما، والتي ابتسمت في نهاية المطاف للاعبي حداء الذين نجحوا في تسجيل أربع ركلات من خمس مقابل إهدار العين لركلتين.

حضر المباراة مدير مكتب التربية والتعليم في لودر الأستاذ علي عبد الله ناصر ومدير دائرة الشباب والطلاب بانتقالي لودر عماد الخضر سعيد ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية محمد عبد الله اليافعي ورئيس نادي عرفان الرياضي الشيخ جلال عبد الله العزاني ونائب رئيس نادي العين الرياضي عبد العزيز الفني والشخصيات الرياضية المعروفة الشقيقان عز الدين وسالم الكوني وسالم الغسيلي وامعبد كردة ورئيس قسم العلاقات العامة بمكتب التربية بلودر الزميل الخضر البرهمي.

وبهذا الفوز ينضم حداء إلى قائمة الفرق التي حجزت بطاقات العبور إلى الدور الثاني ، وهي نجوم لودر والماجل والعالمي و تضامن لودر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى