إنريكي يؤكد استعداد حكيمي لنهائي السوبر الفرنسي

> باريس «الأيام» وكالات :

>
يتأهب متابعو كرة القدم لموعد مواجهة فريق نادي باريس سان جيرمان أمام فريق نادي تولوز ، اليوم الأربعاء ، على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية في نهائي كأس السوبر الفرنسي 2023 .. ويتطلع النادي الباريسي للحفاظ على لقبه ، الذي توج به العام الماضي على حساب نانت برباعية نظيفة سجلها "ليونيل ميسي وسيرخيو راموس ونيمار (هدفين)".

 ويعد بي إس جي ، صاحب الرقم القياسي في عدد ألقاب كأس السوبر الفرنسي ، برصيد 11 لقبًا، بينما لم يسبق لتولوز أن توج باللقب من قبل، حيث اكتفى بالتواجد وصيفًا مرة واحدة عام 1957.

 وأكد المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان ، لويس إنريكي ، على جاهزية لاعبه حكيمي ، للمشاركة في المباراة ، وأنه سيشارك قبل انضمامه لمنتخب المغرب .. وأشارت تقارير صحفية فرنسية إلى ظهور اللاعب المغربي مع فريقه باريس سان جيرمان ، مساء  أمس ، في مواجهة تولوز .. ويأتي هذا بعدما أكد الصحفي هادرين جرينييه أن النادي الباريسي أتم اتفاقه مع الاتحاد المغربي على الاستعانة بحكيمي في المباراة اليوم ، لتكون الأخيرة للأسد الأطلسي مع فريقه ، قبل الانضمام لمعسكر المنتخب المغربي إستعدادًا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا بساحل العاج في يناير الجاري.

 ويخوض المنتخب المغربي مباراة ودية ، يوم الأحد السابع من يناير الجاري ، ضد نظيره فريق جامبيا ، في ختام استعداداته للمشاركة في كأس الأمم التي يشارك فيها في المجموعة السادسة مع كل من كونجو الديموقراطية تنزانيا وزامبيا.

 وفي ختام حديثه حول النهائي اليوم ، أشار المدرب إنريكي إلى صعوبة المواجهة أمام تولوز ، مؤكدًا أن الفريق المنافس يتقن لعب الكرة والتحكم في المباراة، وتوقع أن تكون المباراة مثيرة وصعبة، كما يعتبر أي نهائي مثير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى