الأخضر السعودي يختتم استعداداته لمواجهة منتخب لبنان ودياً

> الدوحة «الأيام» وكالات :

> اختتم المنتخب السعودي لكرة القدم ، أمس الأربعاء استعداداته ، لمواجهة منتخب لبنان وديًا ، مساء اليوم الخميس على ملعب نادي الوكرة القطري ، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الاعدادي ، استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي تنطلق يوم 12 من شهر يناير الحالي في دولة قطر حيث أجرى لاعبو "الأخضر" مساء أمس حصة تدريبية على ملعب منتجع سيلين" تحت إشراف المدير الفني الإيطالي "روبرتو مانشيني" ، حيث بدأت التمارين بالإحماء ، ثم بتمرين التمرير ، بعدها تمرين المربعات، قبل أن يُجري تقسيمة من مجموعتين على كامل الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وكان قد توج (المنتخب السعودي لكرة القدم) للمرة الأخيرة في 1996 .. وخرج مرتين من دور المجموعات عامي 2011 و2015، قبل أن يكتفي بالتأهل إلى دور الـ 16 في النسخة الأخيرة عام 2019 في الإمارات.

ويخوض خلال معسكره الأخير 3 مباريات ودية أمام لبنان اليوم ثم فلسطين وهونغ كونغ في 4 و9 و10 من الشهر الحالي على الترتيب.

من جهة أخرى رفع منتخب لبنان لكرة القدم وتيرة استعداداته بعد وصوله إلى العاصمة القطرية الدوحة حيث دخل في المرحلة الأخيرة من التدريبات لخوض نهائيات كأس آسيا للمرة الثالثة في تاريخه ، حيث يلعب المباراة الافتتاحية للبطولة في مواجهة صاحب الضيافة وحامل لقب النسخة الأخيرة.

وانخرط منتخب لبنان في التمارين على ملعب العقلة تحت قيادة المدير الفني المونتينجري ميودراج رادولوفيتش وجهازه المساعد الذي ينكبّ على الإعداد للمباراة الوديّة أمام السعودية المرتقبة اليوم الخميس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى