القطاع الرياضي بسقطرى يستعد لافتتاح ملعب حديبو بعد إعادة تأهيله وتعشيبه

> حديبو «الأيام» خاص:

> في إطار الجهود الرامية لتطوير المرافق الرياضية تشهد محافظة سقطرى افتتاح أحدث مشاريعها الرياضية، ملعب الفقيد سعد علي سالمين، في منتصف الأسبوع القادم.. ويأتي هذا الافتتاح بعد جهود مكثفة لإعادة تأهيل الملعب وتجهيزه بالعشب الصناعي، بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وتعد هذه الخطوة بالمهمة نحو تعزيز النشاط الرياضي وتطوير مرافق رياضية حديثة في الجزيرة.. ويتزامن افتتاح المشروع مع انطلاق بطولة الشباب لكرة القدم للأندية، التي تحظى بدعم كبير من مؤسسة خليفة، الراعية الرسمية للأنشطة الرياضية في المحافظة.

ويعتبر مشروع الملعب ملعبًا متكاملًا، حيث تم تعشيب مساحة تبلغ 8000 متر مربع بالعشب الصناعي بالإضافة إلى أعمال صيانة وتأهيل جميع جوانب الملعب، بما في ذلك غرف تبديل الملابس وغرفة الحكام وصالة الضيوف والمدرجات ونظام الإنارة.

من جهته أكد وكيل محافظة سقطرى، رائد الجريبي، أهمية المشروع في دعم الرياضيين وتطوير المهارات الرياضية.. مشيرًا إلى أن هذا الملعب سيكون منصة لاكتشاف المواهب الكروية الناشئة.

ومن المقرر أن يحتضن الملعب بطولة فئة الشباب لكرة القدم، حيث ستكون هذه البطولة فرصة للاستمتاع بالمباريات الكروية ورصد المواهب الشابة المتألقة.

ويعتبر ملعب الفقيد سعد علي سالمين من أقدم الملاعب في الجزيرة ويشكل إضافة مهمة للمرافق الرياضية في المنطقة، ويأتي هذا المشروع بعد نجاح مشروع ستاد ربدان الرياضي الثقافي الذي تم الانتهاء منه في منتصف العام الماضي وجاري العمل على إنشاء ستاد بامبارك الرياضي بمنطقة قاضب.

ومن المتوقع أن يكون الافتتاح حدثًا مميزًا يجذب الجماهير ويشكل فرصة للمجتمع المحلي للاحتفال بإضافة ملعب جديد إلى المرافق الرياضية في الجزيرة. يعتبر هذا المشروع خطوة مهمة نحو توفير بيئة مثلى لتطوير المهارات الرياضية واكتشاف المواهب الشابة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى