وحدة عدن يسحق الجلاء وينفرد بصدارة دوري عدن الممتاز

> عدن «الأيام» وعد أمان:

> حقق وحدة عدن عصر أمس السبت فوزًا عريضًا على نظيره الجلاء في المباراة التي جمعتهما على ملعب الحبيشي لحساب الجولة الثانية عشرة من دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية الذي يقام برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس ودائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ودعم بنك البسيري للتمويل الأصغر.

وسيطر وحدة عدن على مجريات المباراة بالطول والعرض، واستطاع أن يكلل مجهوده بتسجيل أربعة أهداف، ثلاثة منها في زمن الشوط الأول، كانت من إمضاء تامر سنان وأحمد سعيد وعلي حفيظ (ركلة جزاء).


وفي الشوط الثاني حاول الجلاء تقليص النتيجة في بعض الفرص الضئيلة التي سنحت له لكن دون جدوى، بالمقابل استطاع وحدة عدن تعزيز النتيجة بهدف رابع من تسديدة متقنة بواسطة اللاعب محمد راضي، لتنتهي المباراة بفوز وحدة عدن بنتيجة 4 -0.

وبهذا الفوز انفرد وحدة عدن بصدارة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية برصيد 27 نقطة، في حين بقي الجلاء برصيد 12 نقطة في المركز السابع

وعقب اللقاء تحصل لاعب وحدة عدن أحمد سعيد على جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له الأستاذ عبدالجبار رئيس اتحاد كرة القدم في العاصمة عدن.

أدار المباراة عبدالرحمن محمود حكم ساحة، ساعده خالد الوحيشي، وياسين خلف، وعلي باسليم حكم رابع، في حين راقب الحكام خالد أبوبكر، وراقب المباراة الكابتن عبدالكريم الشرجبي.

وفي مباراة أخرى حقق الجزيرة فوزًا مستحقًا بعد أن غابت عنه في المراحل السابقة، على مستضيفه النصر العدني بثلاثية نظيفة أمس السبت على ملعب نادي النصر العدني بدارسعد.

وبهذه النتيجة لم يتغير موقعه، بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط بالمركز الأخير، فيما تجمد رصيد النصر إلى ثمان نقاط.

أدار اللقاء الحكم مصعب الميسري وساعده مقداد علي ناصر ومازن عبد الصمد ، ورابعا الحكم جهاد علي يحي، وراقبها الكابتن فتحي عبد الحفيظ.

ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب معاذ جميل وتسلم جائزته من نجم الشرطة والتلال ومنتخباتنا الوطنية الكابتن فتحي جابر.

وفيما يلي جدول الترتيب:

1 - وحدة عدن 27 نقطة

2 - التلال 24 نقطة

3 - الروضة 22 نقطة

4 - شمسان 21 نقطة

5 - الشعلة 18 نقطة

6 - المنصورة 13 نقطة

7 - الجلاء 12 نقطة

8 - الميناء 12 نقطة

9 - النصر 8 نقاط

10 - الجزيرة 7 نقاط.

وهنا مباريات الأسبوع الثالث عشر:

الخميس 11 يناير

شمسان - الروضة

(ملعب باوزير في المعلا)

وحدة عدن - الميناء

(ملعب شهداء وحدة عدن بالشيخ عثمان )

الجمعة 12 يناير

التلال - النصر.

(ملعب الحبيشي في كريتر)

المنصورة - الجلاء

(ملعب العلواني في المنصورة)

السبت 13 يناير

الجزيرة - الشعلة

(ملعب باحبيب في البريقة)

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى