مباراة ودية تجمع السعودية وفلسطين اليوم في الدوحة

> الدوحة «الأيام» وكالات :

> يلتقي منتخبا السعودية وفلسطين اليوم الثلاثاء وديا في الدوحة استعدادا لخوض غمار منافسات كأس آسيا قطر 2023 لكرة القدم التي تنطلق في الثاني عشر من الشهر الجاري .. وتعد هذه المباراة هي الودية الثانية للمنتخب السعودي منذ وصوله إلى الدوحة للمشاركة في البطولة التي توج بلقبها في أعوام 1984 و1988 و1996 وسيخوض منافستها ضمن المجموعة السادسة في مرحلة المجموعات برفقة منتخبات عمان وتايلاند وقيرغيزيا.

وكان المنتخب السعودي لكرة القدم فاز على نظيره اللبناني بهدف دون رد ، في المباراة الودية التي جمعتهما الثلاثاء الماضي في الدوحة ،

وسيواجه المنتخب السعودي في أولى مبارياته بالبطولة نظيره العماني في 16 يناير الجاري ثم يواجه منتخبي قيرغيزيا وتايلاند يومي 21 و25 من ذات الشهر على الترتيب.

ومن جانبه يلعب المنتخب الفلسطيني البطولة في المجموعة الـ 3 إلى جانب منتخبات إيران والإمارات وهونغ كونغ على أن يبدأ مشواره بمواجهة المنتخب الإيراني يوم 14 يناير الجاري ، ثم يواجه الإماراتي يوم 18 ويختتم مشواره في دور المجموعات بلقاء منتخب هونغ كونغ يوم 23 من ذات الشهر .. وكان المنتخب الفلسطيني استعد للبطولة بمعسكر تدريبي في مدينة أبها السعودية.

ويشارك المنتخب الفلسطيني في بطولة كأس آسيا للمرة الثالثة على التوالي بعد ظهوره الأول في نسخة 2015 ، التي أقيمت في أستراليا ، وسجل مشاركته الثانية في 2019 بالبطولة التي استضافتها الإمارات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى