ديربي السوبر الاسباني يعيد ذكرى طرد فالفيردي المثير للجدل

> مدريد «الأيام» وكالات :

>
في نهائي نسخة 2020 ، كانت هناك ذكرى لا تُنسى في لقاء الديربي بين جاري العاصمة الإسبانية مدريد ، الريال وأتلتيكو ، بطلها الأوروجوياني فيدي فالفيردي ، فقبل 5 دقائق من نهاية الوقت الأصلي، انطلق ألفارو موراتا مهاجم الروخيبلانكوس منفردًا نحو المرمى لتسجيل هدف الانتصار القاتل، لكن فالفيردي لاحقه بعرقلة، ليشهر حكم المباراة في وجهه البطاقة الحمراء.

 وانتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي ، ليتم اللجوء لركلات الحظ الترجيحية، والتي ابتسم الحظ خلالها للملكي الذي حقق الانتصار (4 - 1) .. ومع صافرة النهاية بتتويج ريال مدريد باللقب، كان فالفيردي هو البطل بالنسبة للملكي وجماهيره .. وعقب اللقاء، صرح فالفيردي بأنه اعتذر إلى موراتا على ما بدر منه ، وأكد : "ما قمت به كان الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله".

 ورغم أن المدير الفني الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد ، كان أكثر الغاضبين لخسارة فريقه لقباً كان في المتناول ، إلا أنه أثنى على تصرف فالفيردي ، فقد ظهر سيميوني وهو يربت على رأس فالفيردي بعد طرده، في لقطة أثارت دهشة الكثير من الجماهير.

 وعلق عقب المباراة : "طرد فالفيردي كان اللقطة الأهم في المباراة، وأخبرت الأوروجواياني بأن أي لاعب آخر كان سيفعل ما قام به في هذا الموقف .. حصول فالفيردي على جائزة أفضل لاعب في المباراة، شيء منطقي تماما، لأن هذا التدخل منح الفوز لريال مدريد".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى