وصول ثاني المتأهلين إلى مربع بطولة التصالح والتسامح الذهبي

> لودر «الأيام» خاص :

> تأهل فريق حداء إلى الدور النصف النهائي في المربع الذهبي ، من بطولة التصالح والتسامح الكروية لفرق مديرية لودر (الشعبية) التي يرعاها المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر وتنظيم إدارة الشباب والطلاب في المجلس بمشاركة 20 فريقا مثلوا مختلف مناطق لودر بنظام خروج المهزوم.

وجاء تأهل حداء كثاني فريق في البطولة ، عقب فوزه المثير على فريق تضامن لودر (3 - 2) في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الثلاثاء على ملعب الناصر المعشب بمدينة لودر في ثاني لقاءات الدور ربع النهائي للمسابقة .. وكان فريق حداء قد أنهى الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف حملت توقيع كل من ناصر جعمول هدفين وإسماعيل المعروف هدفاً مقابل هدف للتضامن جاء بأقدام أحمد خداش.

وفي الشوط الثاني نجح التضامن في تقليص الفارق بهدف ثان سجله قاسم عز الدين السعدي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ، ومع الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة سنحت للتضامن فرصة أدراك التعادل بعد أن احتسب حكم المباراة حسين درعان ضربة جزاء إثر ملامسة الكرة يد أحد مدافعي حداء غير أن حارس فحمان المتخصص في التصدي لركلات الترجيح وحيد أحمد ، والذي كان لتسديدة محمد أحمد بالمرصاد ، ليساهم في عبور فريقه حداء إلى دور الأربعة .. فيما ودع فريق التضامن بلاعبيه الشباب البطولة من دورها الثاني ربع النهائي.

حضر المباراة مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية لودر محمد عبد الله اليافعي ونائب رئيس نادي شباب دثينة الكابتن عبد ربه مودش ونجم عرفان في الزمن الجميل الكابتن جمال الهبة سعيد .. وأدارها تحكيميا حسين محمد درعان وعبد الله الواحدي وجمال أحمد الهبه .. وراقبها أحمد الهبه عضو اللجنة المشرفة على الدوري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى