مدير عام أمن أبين يتعهد بتكريم لاعبي المحافظة الذين شاركوا مع منتخب الناشئين

> زنجبار «الأيام» عارف علوان :

> عقد المجلس الإداري لنادي حسان الرياضي أمس بمقر النادي بمدينة زنجبار اجتماعا استثنائيا برئاسة العميد أبو مشعل الكازمي مدير عام أمن أبين رئيس نادي حسان لمناقشة أوضاع النادي وتسيير نشاطه، وخلال الاجتماع أكد رئيس النادي بأنه سيبقى على العهد الذي قطعه لمحبي حسان لخدمة النادي بالرغم من الظروف الصعبة التي نمر ومررنا بها.

وقال الكازمي : "لقد جئنا من أجل انتشال نادي حسان رغم انشغالاتنا في الجانب الأمني .. ولهذا أطالب مجلس إدارة نادينا ببذل المزيد من الجهود والعمل على إقامة الفعاليات والأنشطة من أجل تنشيط الشباب وإبعادهم عن كل ما يضرهم".

واختتم الكازمي حديثه بالقول : "سيتم تكريم لاعبي محافظة أبين الذين شاركوا مع منتخب الناشئين لكرة القدم المتوج بكأس بطولة اتحاد غرب آسيا".

هذا وقد قدم أعضاء مجلس الإدارة في الإجتماع شرحاً مفصلاً حول أوضاع النادي الحساني ، وطرحوا بعض النقاط الهامة ، التي تصب في مصلحة النادي والإرتقاء به.

حضر هذا الاجتماع الأمين العام لنادي حسان صالح سالم أبو الشباب ، والمسؤول المالي سالم ناجي ومساعد الأمين العام حسين مبروك ومساعد مسؤول النشاط سالمين مبروك والمسؤول الثقافي محمد عبيد قرطم والمسؤول الإعلامي خالد عباد.

وعلى سياق متصل قدم مدير عام أمن محافظة أبين ، رئيس نادي حسان الرياضي العميد أبو مشعل واجب العزاء في وفاة نجم وهداف نادي حسان عارف السعدي الذي توفي أثر حادث مروري أليم بمدينة المكلا .. جاء ذلك خلال زيارة قام بها أبو مشعل الكازمي ، بمعية أعضاء المجلس الإداري بنادي حسان في ذات اليوم إلى منزل أسرة الفقيد عارف أحمد منصور السعدي بمدينة زنجبار، وقدم لهم التعازي بوفاة المغفور له ولدهم .. مشيداً بالفقيد اللاعب الكابتن عارف السعدي الذي كان هدافاً ونجماً لنادي حسان .. كما كان يتمتع بالأخلاق الرفيعة والسمعة الطيبة.

ودعا الكازمي أسرة الفقيد السعدي إلى الصبر والثبات واحتساب الأجر عند الله سبحانه وتعالى على ما أصابهم من جلل بفقدان ولدهم والذي يعتبر فقدانه خسارة لنا جميعاً، سائلاً من الله تعالى الرحمة والمغفرة للكابتن عارف السعدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى