​استكمال إعادة ردم وتسوية الطرق المتضررة من إعصار تيج بالمهرة

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
استكملت المؤسسة العام للطرق والجسور بمحافظة المهرة، أمس، أعمالها في إعادة المقاطع المتضررة من جراء إعصار تيج من التحويلات إلى المسار الرئيسي على امتداد الطريق المؤدية من الغيظة إلى مديرية حصوين، بتمويل من السلطة المحلية.


وأوضح وكيل الشؤون الفنية بالمحافظة م. عوض أحمد قويزان، بأن هذه الأعمال تمثلت في إعادة ردم وتسوية الطرق التي تضررت بشكل كبير جراء تأثيرات إعصار تيج وإعادة المقاطع إلى مساراتها الرئيسة بعد أن تم فتح تحويلات أثناء العمل إلى طرق فرعية مؤقتة على امتداد الغيظة حصوين لتسهيل حركة تنقل المواطنين.


وأشار قويزان بأن هذه الأعمال تعتبر ترابية وفي حاجة لاعتماد الجهات المركزية مشاريع سفلتته وإعادة تأهيله، مثمنًا جهود ودعم السلطة المحلية بقيادة المحافظ محمد علي ياسر وتدخلاتها في إصلاح وإعادة ما تضرر من جراء الإعصار الذي ضرب عددًا من مديريات المحافظة أواخر أكتوبر من العام الماضي وخلف دمارًا كبيرًا في البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة وخاصة الطرقات.

وفي الصعيد ذاته تتواصل أعمال متابعة وتصفية مناهل الصرف الصحي بمديرية الغيظة والتي تم استخدامها لتصريف المياه الراكدة في شوارع المدينة من الإعصار وتأتي هذه الأعمال بتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة بدعم من السلطة المحلية بحدود إمكانياتها المتاحة لإعادة الحياة لطبيعته وإزالة تأثيرات وتبعات هذه الكارثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى