النينو : مطلوب من فروع الاتحادات الرياضية سرعة رفع خطط أنشطتهم للعام الجديد

> عدن «الأيام» خاص :

> أصدر مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن أمس توجيهات رسمية إلى فروع الاتحادات الرياضية بعدن ، طالبهم فيها بسرعة رفع خطط أنشطتهم للعام الجديد 2024م كما حثهم على الاهتمام والإلتزام برفعها في حينها حتى تتمكن قيادة مكتب الشباب والرياضة من وضع خطة متكاملة للأنشطة في مختلف الألعاب الرياضية بما يتواكب مع تاريخ رياضة عدن العريقة.

وقد ناشد (الكابتن نبيل محمد النينو) مدير إدارة الأنشطة في مكتب الشباب والرياضة في عدن ، جميع فروع اتحادات الألعاب الرياضية بعدن بسرعة إرسال خطط الأنشطة للعام الجديد 2024م وتجنب التأخير .. وذلك حتى يتمكن المكتب في ضوئها من وضع خطة متكاملة للأنشطة الرياضية خلال العام الجديد 2024م .. لما لذلك من أهمية خاصة في الإعداد والتجهيز لخطة أنشطة المكتب والسعي من خلال ذلك إلى تطوير مستوى الألعاب الرياضية، كما أوضح الأخ نبيل أنه خلال العام المنصرم 2023م شهد مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن إقامة العديد من الأنشطة الرياضية والشبابية والمجتمعية الناجحة في كل الألعاب الرياضية بصورة رائعة .. ولافتة للنظر رفعت من المستوى الفني لكثير من الألعاب الرياضية وتطويرها وانعكست بالإيجاب على لاعبي الأندية وتطوير مستواهم إلى الأفضل.

كما أشاد النينو بجهود قيادة مكتب الشباب والرياضة ، ممثلة في المدير العام للمكتب الكابتن وجدان شاذلي وبقية قيادات المكتب والتي سعت وبقوة واجتهدت خلال العام المنصرم رغم الصعوبات والتحديات التي واجهتهم مع ضعف وسائل الدعم المادي والظروف المحيطة ، ولكن بالعزيمة والإصرار تم التغلب على تلك الصعوبات وتجاوز المعوقات في ظل الدعم المعنوي، ووقوف قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الأخ الوزير نايف صالح البكري الذي عودنا وقوفه المستمر إلى جانب المكتب ، فكان ذلك عنواناً لنجاح تلك الأنشطة في مختلف الالعاب الرياضية ، كما أكد النينو حرص قيادة المكتب ، على مواصلة الجهود خلال العام الجديد 2024م، بإقامة عدة أنشطة متنوعة وتفعيلها بما ينعكس إيجاباً في تطوير مستوى الالعاب.

واختتم الأستاذ نبيل النينو قائلاً : "ونحن نودع عاماً ونستقبل عاماً جديداً يجب أن نقر أن تلك النجاحات إنما تحققت لنا بفضل الشراكات الناجحة مع منظمات ومؤسسات المجتمع المدني علماً أننا نطمح خلال العام الجديد إلى مضاعفة هذه الجهود وتفعيل الأنشطة الرياضية ورفع وتيرة العمل فيها وإقامة البطولات والأنشطة في مختلف المجالات وتحقيق التطور المأمول والمستمر في الجانبين الرياضي والشبابي لرياضة عدن العريقة ، ولا يسعني هنا إلا أن أشكر وسائل الاعلام المختلفة التي كانت مرآة عاكسة لمجمل أنشطتنا الرياضية ، وأخص بالذكر صحيفة"الأيام".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى