بطولة التصالح والتسامح الكروية تسمي طرفي المواجهة النهائية

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> تأهل فريقا حداء وصقر اماجل إلى (نهائي بطولة التصالح والتسامح الكروية) لفرق مديرية لودر الشعبية ، التي احتضن فعالياتها ملعب الناصر المعشب التابع لنادي عرفان الرياضي برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر بمحافظة أبين ، وتنظيم دائرة الشباب والطلاب بالمجلس وشارك فيها 20 فريقا رياضيا مثلوا مختلف مناطق لودر واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وجاء تأهل شباب حداء كطرف اول للنهائي بعد أن أنهى مغامرة فريق اتحاد زارة بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأول في مفتتح لقاءات دور الاربعة .. وقد سجل هدفي الطرف الفائز (إسماعيل المعروف و لفداء سالم) .. فيما سجل هدف الطرف الخاسر (علي عمر الدماني) .. فيما جاء تأهل الصقر من اماجل إلى النهائي كطرف ثان من بوابة ركلات حرق الأعصاب على حساب العالمي من لودر في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأحد في ثاني مواجهات دور الأربعة.

وكانت المباراة في وقتها الأصلي قد انتهت بالتعادل الايجابي بهدف في كل شبكة ، سجلا في شوطها الثاني .. ليحتكم الطرفان إلى ضربات الترجيح التي رجحت كفة الصقر الذي سجل 4 ركلات من خمس مقابل ثلاث العالمي.

هذا وقد تقرر إقامة المباراة النهائية بين فريقي شباب حداء وصقر اماجل عصر الأربعاء الموافق 17 يناير 2024م لتحديد البطل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى