منتخب الإمارات يصطاد التنانين بـ«ثلاثية» في الانطلاقة الآسيوية

> الدوحة «الأيام» وكالات :

> حصد منتخب الإمارات أول ثلاث نقاط ، في مشواره القاري ، بالفوز على هونج كونج 3 - 1 ، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد خليفة الدولي حمد في الدوحة، بحضور 15500 مشجع، ضمن «الجولة الأولى» من «المجموعة الثالثة» في كأس آسيا 2023، والتي تضم أيضاً إيران وفلسطين .. وسجل ثلاثية «الأبيض» ، سلطان عادل في الدقيقة 34 من «ركلة جزاء»، زايد سلطان في الدقيقة 52، و«البديل» يحيى الغساني في الدقيقة 95 من «ركلة جزاء» ثانية ، فيما سجل لـ «التنانين» فيليب تشان سيو في الدقيقة 49.

وتشهد الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخميس المقبل، لقاء الإمارات وفلسطين، وهونج كونج مع إيران يوم الجمعة ويتأهل إلى دور الـ 16 أول منتخبين في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

- وفي مباراة أخرى استهل المنتخب الياباني، مشواره في بطولة كأس آسيا 2023، بالفوز 4 - 2 على فيتنام، أمس الأحد .. وكان تقدم المنتخب الياباني بهدف أحرزه تاكومي مينامينو في الدقيقة 11، وتعادل منتخب فيتنام في الدقيقة 16 عن طريق نجوين دينه باك ، وفي الدقيقة 33، تمكن منتخب فيتنام من تسجيل الهدف الثاني عن طريق توان هاي فام .. لكن المنتخب الياباني سجل هدفين متتاليين عن طريق مينامينو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وكايتو ناكامورا في الدقيقة (45+4).

وفي الشوط الثاني، تمكن المنتخب الياباني من تسجيل الهدف الرابع عن طريق آياسي يويدا في الدقيقة 85 .. وحصد المنتخب الياباني، أول 3 نقاط له في البطولة، فيما ظل منتخب فيتنام بلا رصيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى