مانشيني والنجوم .. صدامات جدلية آخرها العقيدي

> الدوحة «الأيام» وكالات :

> أثار استبعاد حارس المرمى نواف العقيدي من قائمة منتخب السعودية في الساعات الأخيرة قبل انطلاق كأس أمم آسيا الجدل لا سيما في ظل عدم وضوح أسباب القرار الذي اتخذه المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني.

ولم يتأكد أن استبعاد العقيدي كان لأسباب انضباطية أو للإصابة، خاصة أنه شارك في التدريبات الجماعية الأخيرة قبل قرار استبداله بالحارس محمد الربيعي .. ويعيد القرار للأذهان ، الصدامات السابقة للمدرب نفسه ، خلال مسيرته في المنتخب الإيطالي، ونادي مانشستر سيتي مع عدد من النجوم .. كما أعادت هذه الحادثة إلى الأذهان الصدامات السابقة بين المدرب الإيطالي ، وبعض اللاعبين خلال مسيرته الطويلة في الكرة الأوربية.

وكانت أشهر تلك الخلافات عندما اشتبك مانشيني مع مواطنه ماريو بالوتيلي، في مانشستر سيتي، حيث انفجرت العلاقة بين الاثنين في 2013 .. واحتدم الخلاف بين اللاعب المثير للجدل ومانشيني خلال حصة تدريبية للسيتي، حيث وصل الأمر بينهما للاشتباك بالأيدي ،

وكان هذا الشجار بسبب تدخل عنيف من بالوتيلي تجاه زميله سكوت سنكلير خلال التدريبات مما أثار غضب مانشيني وأصر على إخراجه من الملعب.

ودفعت هذه الخلافات بالوتيلي للرحيل عن النادي الإنجليزي، بسبب عدم رغبة المدرب الإيطالي في الاعتماد عليه، وانتقل "سوبر ماريو" إلى ميلان .. كما شهدت فترة مانشيني في السيتي أيضا صداما مع النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز نتج عنه سحب شارة القيادة من الأخير ، والاحتفاظ به على مقاعد البدلاء لبعض الوقت، مما دفع اللاعب للتلويح بالرحيل كثيرا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى