اتفاق القارة يحرز بطولة دوري الشهيد بن سلمان وحرية الشحر وصيفًا

> غيل باوزير «الأيام» خاص :

> اختتم يوم أمس الأول (دوري الشهيد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم) في مديرية غيل باوزير والذي نظمه مجلس الفرق الرياضية التابعة للنادي الأهلي في الغيل بمشاركة 36 فريقاً من مختلف مديريات ساحل حضرموت تحت إشراف النادي الأهلي وبرعاية كريمة من (الشيخ خالد عبد الله العطيشي باوزير) مالك قاعة ريماس للأفراح والمناسبات في غيل باوزير بحضور أسطورة الكرة اليمنية الكابتن القدير عبد الله أحمد باعامر الذي حظي بترحيب كبير من قبل الجماهير الرياضية ، التي امتلأت بالكثير منهم المدرجات .. فيما افترش البعض الآخر الأرض وقد حقق من خلالها فريق الإتفاق بالقارة لقب بطولة الدوري بالقرعة على فريق الحرية من الشحر بعد تعادلهما الإيجابي (1 - 1) بركلات الترجيح ( 5 - 5 ).

وعقب نهاية المباراة سلم رئيس النادي الأهلي الإعلامي القدير (عمر فرج عُبّد) بمعية الاسطورة الكروي عبد الله باعامر كأس البطولة لفريق الإتفاق ، وكأس الوصيف لفريق حرية الشحر ، فيما نال جائزة هداف البطولة مهاجم فريق اتفاق الجول (معتز أحمد العساني) برصيد 4 أهداف ، فيما نال جائزة أفضل حارس في البطولة حارس فريق اتفاق القارة (أحمد عوض هدبول) ، فيما ذهبت جائزة أفضل لاعب في المباراة لمدافع فريق الحرية (الكابتن إبراهيم محمد الصبان) علماً أن الجوائز مقدمة من راعي البطولة مالك قاعة ريماس للأفراح والمناسبات بغيل باوزير (الشيخ خالد العطيشي).

قاد هذه المباراة طاقم تحكيم مكون من : هاني مبارك باعمر بوصالح وعدنان صلاح بايمين وأحمد السكوتي ، والحكم الرابع محمد عارف إسماعيل ، وراقبها وليد بن صبيح أكرم كرامه باحريش .. فيما كان مسعف المباراة من الطب الرياضي في ساحل حضرموت (سالم أحمد شيخ باوزير) متواجداً يؤدي دوره الإنساني .. كما تواجد (رجال أمن مديرية غيل باوزير) ، الذين قاموا بدور بارز في تنظيم الجماهير وحفظ الأمن والنظام داخل الملعب وخارجه .. شكراً للجميع.

حضر هذا اللقاء إبن الشهيد (الأستاذ رشدي عبد الله بن سلمان) بمعية عدد من الشخصيات الرياضية البارزة والاجتماعية في السلك المدني والعسكري والمكونات الحزبية ورؤساء أندية وحدة شحير والقارة وقيادة النادي الأهلي بغيل باوزير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى