المكلا يكسب الشعب سلوياً في افتتاح بطولة الذكرى الـ 48 لتأسيس نادي المكلا

> المكلا «الأيام» محمد الحسني :

> افتتحت عصر أمس الإثنين بطولة الذكرى الـ 48 لتأسيس نادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي لكرة السلة التي تقام برعاية شركة العمقي وإخوانه للصرافة وتنظمها إدارة نادي المكلا تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة واتحاد كرة السلة في ساحل حضرموت .. افتتاح البطولة جمع النادي المنظم المكلا بنادي الشعب في فئة الرجال ، وذلك على ملعب الفقيد طاهر باسعد بمدينة المكلا ، انتهت أحداثه بفوز المكلا بنتيجة 42 - 21 ، بعد أن تسيد المكلا جميع فترات اللقاء بفارق كبير وخاصة الفترة الأولى التي انتهت 15 - 4 فيما حاول الشعب تقليص النتيجة في الفترة الثانية التي انتهت لمصلحة المكلا أيضا بـ 6 - 3 ، ومثلها الفترة الثالثة التي انتهت 13 - 9 لمصلحة المكلا ، فيما انتهت أحداث الفترة الرابعة بتفوق المكلا 8 - 5 ليتفوق الاخضر المكلاوي في النتيجة النهائية بـ 42 - 21.

أدار المباراة تحكيميا على بازياد حكماً رئيسياً ، وساعده محمد سمير كمساعد أول ، وأحمد حنتوي كمساعد ثان .. فيما كان أوسان عمرة ميقاتياً ، وسعيد بإيماني ميقاتي 24 ثانية ، وهاشم السقاف مسجلاً.


حضر المباراة الافتتاحية الإخوة المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس نادي المكلا الرياضي أنور عوض الجعيدي ورئيس فرع اتحاد كرة السلة إبراهيم عبدالقادر باحشوان وأحمد عبود العمقي المدير الاقليمي لشركة العمقي وإخوانه للصرافة وعدد من الشخصيات الرياضية من كوادر كرة السلة الحضرمية ونجوم الأخضر المكلاوي.

اليوم الثلاثاء سوف تتواصل مباريات البطولة بإقامة لقائين في فئتي الرجال والناشئين بين ناديي المكلا وسمعون الشحر، وتتنافس الاندية المشاركة في فئتي الرجال والناشئين بنظام الدوري من دورين (ذهاباً وإياباً) حتى يوم الختام ، الذي سيحدد أبطال البطولتين يوم الـ 25 من يناير الذي يصادف ذكرى تأسيس نادي المكلا الرياضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى