إقرار مواعيد مباريات المربع الذهبي والنهائي للدوري اليمني بنظام الذهاب والإياب

> صنعاء «الأيام» خاص :

> أقرت اللجنة الاشرافية للمربع الذهبي لدوري الدرجة الأولى لموسم "2023 - 2024" ، إقامة مباريات المربع الذهبي للدوري ، بنظام الذهاب والإياب في مدينتي صنعاء والمكلا على النحو التالي : مباراتا الذهاب السبت 27 يناير 2024م (شعب حضرموت × أهلي صنعاء) - ملعب بارادم في الساعة الثالثة عصرا .. والأحد 28 يناير 2024م (تضامن حضرموت × وحدة صنعاء) في ملعب بارادم بالمكلا الساعة الثالثة عصراً.

وبالنسبة لمباراتي الإياب : فستقام مباراة الأحد 4 فبراير 2024م (أهلي صنعاء × شعب حضرموت) في صنعاء في الساعة الثالثة عصراً ، والاثنين 5 فبراير 2024م (وحدة صنعاء × تضامن حضرموت) في صنعاء في الساعة الثالثة عصراً.

وقد أوضح رئيس اللجنة العليا للمسابقات في الاتحاد اليمني لكرة القدم الدكتور أبو علي غالب ، في تصريح خاص أن هذا القرار يأتي في إطار حرص الاتحاد على تجسيد مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق بما يمكن الفرق من اللعب على أرضها وبين جماهيرها حيث يكسب المربع ميزة جماهيرية ومتابعة واسعة .. مبيناً أنه قد تم إقرار إقامة المباراة النهائية للدوري ، وكذلك مواجهة تحديد المركز الثالث بالعاصمة صنعاء ، حيث ستقام مباراة المركز الثالث ، يوم الخميس الموافق 8 فبراير المقبل .. فيما ستقام المباراة النهائية يوم السبت (العاشر من فبراير) .. منوهاً إلى أنه تم إقرار اللجوء إلى ركلات الترجيح في حال تعادل الفريقين ذهابا وإيابا في نصف النهائي ، أو في المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى