لجنة المسابقات في اتحاد الكرة بعدن تقر شطب مساعد مدرب النصر

> عدن «الأيام» خاص :

> أقرت لجنة المسابقات في اتحاد كرة قدم عدن ، إيقاع عقوبة الشطب من سجلات اتحاد الكرة في حق مساعد مدرب الفريق الأول لنادي النصر (ميسون صالح) .. بالإضافة إلى منعه من دخول ملاعب العاصمة عدن ، وذلك على خلفية اعتدائه الجسدي واللفظي ، على الحكم الرابع في مباراة التلال والنصر في الجولة الثالثة عشرة من دوري عدن الممتاز لكرة القدم في نسخته الثانية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي للجنة المسابقات التابعة لاتحاد الكرة بالعاصمة عدن ، والذي عقد برئاسة الأستاذ عبد الجبار سلام رئيس الإتحاد بحضور قيادة لجنة الحكام بعدن ، حيث تم في هذا الاجتماع مناقشة سير مباريات الجولة الثالثة عشرة ، وما شهدته من أحداث .. وبعد أن جرى في بدايته قراءة محضر الاجتماع السابق الذي تضمن متابعة تكليف دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي بشأن عمل سياج حديدي لملعب نادي النصر بدار سعد من قبل السلطة المحلية بالمديرية لمنع تجاوز الجمهور ودخولهم صحن الملعب .. بالإضافة إلى إدراج موضوع (توفير الزي الخاص للإعلاميين والطب الرياضي) ضمن متطلبات نشاط الاتحاد في الفترة المقبلة.

كما أوصى المجتمعون بضرورة التنسيق مع دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، من أجل الاهتمام بالجانب الأمني الهام ، وضرورة تكثيف تواجد رجال الأمن في الملاعب كافة للمساهمة في سير المباريات سيراً طبيعياً وإخراجها إلى بر الأمان.

وفي الاجتماع أيضاً تم التطرق إلى جملة من التفاصيل حول نشاط اتحاد كرة قدم عدن في الفترة المقبلة، بالإضافة لمناقشة تقارير مراقبي مباريات الجولة الثالثة عشرة للبطولة والوقوف أمام كل ما جاء فيها بجدية.

وفي نهاية الاجتماع تم التوقيع على المحضر والمصادقة عليه من قبل كافة الأعضاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى