منافسات كروية مميزة في بطولة بامبارك للشباب لأندية سقطرى

> حديبو «الأيام» خاص :

> تجسد حماس الشباب مع الفعالية والمهارات في بطولة بامبارك لكرة القدم للشباب لكرة القدم لأندية أرخيل سقطرى، والتي انطلقت قبل أيام قليلة بتنظيم من فرع اتحاد كرة القدم في المحافظة ، ودعم كبير من (مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية)، فمنذ اللحظة الأولى لإنطلاق مسابقة الشباب من مواليد عام 2004م ، خطفت الأندية السقطرية الأنظار بأدائها المميز وتنافسها الشرس حيث اشتدت المواجهات على أملعب الفقيد سعد علي سالمين المعشب.

ففي المجموعة الأولى ، قاد الطليعة المشهد بتألقه ، حيث فاز على الميثاق بنتيجة 5 - 2 ، متفوقا بفارق الأهداف على فريق الاتحاد الذي حقق فوزًا صعبًا بهدف نظيف على الوصل .. أما في المجموعة الثانية ، فجاء فوز الزمالك ليضيف طفرة جديدة لمسيرته ، حيث حقق انتصارًا ثمينًا على السد بنتيجة 3 - 1، وتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن شباب ستروة الذي فاز بهدف نظيف على قعرة.

وفي المجموعة الثالثة، شهدت مواجهة الهلال والجزيرة إثارة كبيرة، حيث تقاسم الفريقان صدارة المجموعة بعد فوزهما بنفس النتيجة 4 - 1 على العين ودم الأخوين .. وفي المجموعة الرابعة ، قلب الجمهور تأخره بهدف أمام فريق نادي النصر إلى فوز مثير بنتيجة 3 - 1، وفي الوقت نفسه، تمكن نوجد من تحقيق فوز صعب على فالنج بنتيجة 3 - 2 ، ليحتل الجمهور صدارة المجموعة بفارق هدف عن نوجد .. ومن المقرر أن تشهد المجموعة الخامسة انطلاق منافساتها في افتتاح الجولة الأولى، حيث ستلتقي فيها أندية المجد والصقور.

وتأتي هذه البطولة في إطار تشجيع المواهب الرياضية المحلية وتنمية روح المنافسة بين الأندية ... ويُشير استخدام ملعب الفقيد سعد علي سالمين المعشب إلى روح الاستثمار في البنية الرياضية المحلية ، حيث تمت إعادة تأهيله بشكل كامل وتعشيبه بالعشب الصناعي بدعم كبير من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية .. لذا فإن بطولة "بامبارك" تعكس التطلعات الكبيرة للشباب وتعزز التنافس الشريف في مجال كرة القدم ، حيث يعد الملعب المشهد الرئيسي الذي يجتمع فيه عشاق الرياضة للاستمتاع باللحظات المثيرة والمهارات الفردية المميزة لشباب سقطرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى