لقاء شمسان ووحدة عدن في الواجهة .. والتلال يحل ضيفاً ثقيلاً على الشعلة

> عدن«الأيام» علاء عياش :

> اشتدت وتيرة المنافسة على حسم لقب دوري عدن الممتاز لكرة القدم بنسخته الثانية ، وذلك من خلال المستويات المتقاربة التي أظهرتها فرق المقدمة في الجولات الأخيرة للدوري الذي ينظمه اتحاد الكرة في العاصمة بعدن ، برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ودعم بنك البسيري للتمويل الأصغر وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

وتسعى فرق المقدمة والتي دخلت دائرة سباق المنافسة في السير بثبات نحو خط النهاية ، بغية خطف لقب النسخة الثانية من دوري عدن الممتاز، حيث برزت في الجولات الأخيرة الماضية ملامح الفرق الخمسة (وحدة عدن والتلال وشمسان والروضة والشعلة) ، والتي لا تزال بعد انتهاء الجولة الثالثة عشرة متمسكة بآمالها وبالحظوظ المتساوية في الفوز بلقب الدوري.


جولة جديدة ومنافسة متجددة ، ستكون عنوان الجولة الرابعة عشرة للدوري ، والتي ستتضح من خلالها الصور الحقيقية ، وهوية الفرق الأكثر ثباتاً ، للوصول لخط النهاية بإقامة خمس مباريات في الجولة على ملاعب متفرقة ، تبدأ عصر اليوم الخميس بمواجهتين : الأولى على ملعب الحبيشي وتجمع الميناء وضيفه الروضة ، وعلى ملعب النصر بدار سعد يحل فريق المنصورة ضيفا على صاحب الأرض والضيافة النصر .. وتتواصل المنافسات عصر غد الجمعة بلقاءين ، أبرزهما لقاء شمسان وضيفه المتصدر وحدة عدن على ملعب الفقيد باوزير بالمعلا في مباراة ستتصدر واجهة مباريات الجولة ولن تخلو من الإثارة والتشويق وستكون بوابة لأحد الفريقين لمواصلة الألق والتميز على أمل مواصلة المشوار نحو الأمتار الأخيرة.

ويحل الجريح الروضة ضيفا على ملعب الشهيد الحبيشي بلقاء صاحب الأرض فريق الجلاء، في مباراة مداواة الجراح وتعويض أضرار الجولات الماضية ، خاصة وأن الفريقين قد خرجا من الجولة الماضية بخسارتين أنهت الآمال نحو التواجد في دائرة المنافسة، حيث خسر الجلاء برباعية نظيفة أمام المنصورة ، في حين فرط الجزيرة بثلاث نقاط كانت في متناوله بالخسارة أمام الشعلة.

وستختتم مباريات الجولة عصر بعد غد السبت ، بلقاء ناري وقمة كروية منتظرة سيلتقي من خلالها المنتشي (الشعلة) بعد فوزه على الجزيرة بصاحب المركز الثاني (التلال) في لقاء سيكون ملعب الشهيد صالح باحبيب بالبريقة شاهدا على أحداثه ، حيث واللقاء بمثابة فرصة لفريق الشعلة للإبقاء على حظوظه ، وتثبيتها في المنافسة ، في حين لن يكون هناك بديل آخر أمام كتيبة التلال ، للضغط وتضييق الخناق على المتصدر وحدة عدن الذي يبتعد عنه بفارق ثلاث نقاط في الصدارة.

إنها حقاً جولة حاسمة ومنافسات ساخنة منتظرة ، ستكون حاضرة وبقوة، في المباريات الخمس المذكورة ، والتي بلا أدنى شك ستكون مليئة بالمتعة والإثارة والتشويق حيث ستتضح من خلالها ملامح الفرق الأكثر ثباتاً للوصول إلى الأمتار الأخيرة .. وفي ما يلي نقدم لكم جدول الترتيب حتى الجولة الثالثة عشرة من مرحلة الإياب :

(1) وحدة عدن 30 نقطة

(2) التلال 27

(3) شمسان 24

(4) الروضة 22

(5) الشعلة 21

(6) المنصورة 16

(7) الجلاء 12

(8) الميناء 12

(9) النصر 8

(10) الجزيرة 7.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى