المنتخب العماني يتمسك بآمال العبور أمام تايلاند اليوم الأحد

> الدوحة «الأيام» وكالات :

> يبحث منتخب عمان عن الفوز لإحياء آماله عندما يلتقي تايلاند اليوم الأحد على استاد عبد الله بن خليفة في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السادسة من بطولة كأس آسيا قطر 2023، التي تضم السعودية وقيرغيزيا .. ويتطلع منتخب عمان الذي يقوده المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش إلى تحقيق الفوز وتعويض الخسارة التي تلقاها في افتتاح مشواره في البطولة أمام نظيره السعودي بنتيجة 1 - 2، بهدف قاتل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع لشوط المباراة الثاني ، بعد أن كان متقدما في النتيجة بهدف حتى الدقيقة 78 لتستقبل شباكه هدفين، في حين حقق المنتخب التايلاندي الفوز على منتخب قيرغيزيا بهدفين دون مقابل.

ورغم الحسابات المعقدة وصعوبة الموقف فإن منتخب عمان لايزال يتمسك بالأمل حتى اللحظة الاخيرة ، لتجاوز تلك الخسارة من أجل الفوز لحجز إحدى مقاعد المجموعة السادسة في ثمن نهائي البطولة القارية وتكرار إنجازه عندما تأهل إلى دور 16 في النسخة الماضية 2019 في الإمارات.

ويعول مدرب المنتخب العماني إيفانكوفيتش على العديد من اللاعبين في المنتخب في مقدمتهم علي سليمان البوسعيدي وجميل سليم ومحسن صالح الغساني، نظرا للإمكانات الفنية الكبيرة التي يمتلكها الثلاثي .. في المقابل يسعى المنتخب التايلاندي خلال مشاركته الثامنة في البطولة لاستعادة أمجاد الماضي وتكرار إنجاز نسخة 1972 التي أقيمت على أرضه ، وسيعمل مدربه الياباني ماساتادا إيشي، على تأمين صدارة المجموعة لضمان التأهل إلى الدور الثاني .. ويحتل المنتخب التايلاندي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط جمعها بالفوز على منتخب قيرغيزيا بهدف دون مقابل في افتتاح مشواره بالبطولة ، ويقوده اليوم مهاجمه سوباشاي شايديد ، ونيكولاس ميكلسون ، وإلياس دولاه.

وسيختتم منتخب عمان مبارياته في المجموعة بعد مباراة اليوم في البطولة بمواجهة قيرغيزيا الخميس المقبل على ملعب عبد الله بن خليفة، فيما يختتم المنتخب التايلاندي مبارياته في دور المجموعات في ذات اليوم بلقاء المنتخب السعودي على استاد المدينة التعليمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى