لوبيز : لاعبو قطر الـ 26 جودتهم عالية وسنبحث عن الفوز أمام الصين

> الدوحة «الأيام» وكالات :

> أشار الإسباني ماركيز لوبيز مدرب منتخب قطر إلى أن مواجهة الصين ستكون مهمة وصعبة ، رغم ضمان التأهل إلى دور الـ 16 في بطولة كأس آسيا 2023 .. وتحدث لوبيز للصحافيين قبل مواجهة الصين في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات : «صحيح ضمنا التأهل ، ولكن سنضع أفضل 11 لاعباً ، سنبحث عن الفوز ، نحترم المنافس ، ونبحث عن العلامة الكاملة».

وأضاف : «شاهدنا ما حدث مع اليابان وكوريا، ولكن نفكر بمباراة الصين، وسنرى بعدها من المنافس الذي سنواجهه، لا يمكن أن نفكر أبعد من ذلك نسير خطوة بخطوة» .. وعن الدخول باللاعبين البدلاء في المباراة بعد ضمان التأهل ، قال مدرب قطر : «نحترم المنافسة ونحترم هذه البطولة ، سندخل المباراة ونحن واثقون من الفوز ، يجب أن ننظر إلى ما هو مناسب لنا ، لا يعني أننا سنشرك لاعبين أقل جودة، بل لدينا 26 لاعباً جودتهم عالية وجميعهم جاهزون».

وتطرق لوبيز إلى الجماهير القطرية، وقال : «مباراة كبيرة وحافز لأي لاعب للدخول للمباراة وتقديم أفضل ما لديه، واثقون من الدخول وخلفنا 50 ألف مشجع يساندون، لن ندخل المباراة للنزهة» .. وفيما يخص غياب الصين عن تسجيل الأهداف .. تحدث : «صحيح لم يسجلوا أي هدف ، ولكنه منتخب صنع كثيراً من الفرص ، هو فريق جيد ولديه حظوظه ، أتوقع أن تكون مباراة صعبة».

وختم الحديث : «الصين ستدخل للبحث عن الفوز هذا أمر ندركه تماماً ، نحن سندخل أيضاً المباراة بحثاً عن الفوز ، لذا سنخوض مباراة صعبة وقوية» .. من جانبه ، تحدث أحمد فتحي لاعب منتخب قطر ، وقال : «شعور مميز كوننا أول فريق تأهل لدور الـ 16، تركيزنا حالياً على مباراة الصين ، هدفنا العلامة الكاملة ، ونقاط هذه المباراة هي دافعنا في الدور المقبل».

وختم فتحي الحديث : «بعد مباراة طاجيكستان ، تعاهدنا نحن اللاعبين ، بأن لدينا مباراة يجب أن ننتصر ، من المهم تحقيق الفوز ، التعثر سيؤثر علينا معنوياً، ومنتخب الصين لديه أمل التأهل وستكون مباراة صعبة وهدفنا الفوز».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى