ريال مدريد يحطم عناد ألميريا بـ "ريمونتادا" مثيرة

> مدريد «الأيام» وكالات :

> فاز ريال مدريد على ضيفه ألميريا بنتيجة 3 - 2 في مباراة مثيرة جمعت بينهما مساء يوم أمس الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإسباني لكرة القدم .. تقدم ألميريا بهدفين سجلهما لارجي رامازاني ، وإيدجار جونزاليس في الدقيقتين 1 و43 ، وقلص (جود بيلنغهام) الفارق لريال مدريد بهدف أول في الدقيقة 57 من ركلة جزاء وبعدها سجل سيرجيو أريباس هدفا ثالثا لألميريا في الدقيقة 62 لكن تقنية الفيديو تدخلت باحتساب مخالفة لصالح بيلنغهام.

وفي الدقيقة 67 أدرك (فينيسيوس جونيور) التعادل لريال مدريد .. وبعدها بعشر دقائق سجل بيلنغهام هدفا ثالثا لريال مدريد ، لكن الحكم ألغاه بداعي وجود تسلل ضد الظهير الأيسر فران جارسيا.

واحتسب حكم اللقاء أكثر من 11 دقيقة ، وقتاً محتسباً بدلاً من ضائع ، سجل خلالها (داني كارفاخال) هدف الفوز الثمين لريال مدريد في الدقيقة 99 ليقلب الفريق الأبيض الطاولة على منافسه بسيناريو مثير.

ورفع فريق ريال مدريد بهذا الفوز الثمين رصيده إلى 51 نقطة ، لينفرد بصدارة الترتيب ، بينما تجمد رصيد فريق ألميريا عند ست نقاط في المركز العشرين والأخير .. وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات ، يعتبر هدف اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام ، أول هدف من ركلة جزاء لريال مدريد هذا الموسم في الليجا، بعد 3 محاولات فاشلة للفريق الملكي.

وأضافت الشبكة : "حصل لاعبو الميرنجي على 3 ركلات ، لم ينجحوا في تسجيلها قبل هذا الهدف ، وهو أكبر عدد من المحاولات احتاجه الفريق في البطولة للتسجيل في القرن 21 .. وحقق لارجي رمازاني لاعب فريق ألميريا رقما قياسيا بهز شباك ريال مدريد، وسجل رمازاني، هدف التقدم لصالح ألميريا بعد 38 ثانية فقط، إذ تلقى تمريرة من لوكاس روبرتوني، وسدد مباشرة في شباك الحارس كيبا أريزابالاجا.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات ، فإن هدف رامازاني هو أسرع هدف يسكن شباك ريال مدريد في جميع المسابقات منذ يناير 2015.

وأضافت الشبكة : "سجل إلوستوندو لاعب ريال سوسييداد، هدفا في شباك ريال مدريد بعد 38 ثانية أيضًا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى