مدرب إندونيسيا يؤكد صعوبة مواجهة أستراليا

> الدوحة«الأيام» وكالات :

> شدد شين تاي يونج ، مدرب منتخب إندونيسيا ، على صعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه اليوم الأحد ، أمام منتخب أستراليا ، على ملعب جاسم بن حمد في دور الـ 16 ببطولة كأس آسيا، المقامة حاليًا في قطر .. وتحدث مدرب منتخب إندونيسيا، في مؤتمر صحفي عقد أمس السبت وقال إن استعدادات الفريق للمباراة كانت جيدة حيث تدرب الفريق بمعنويات عالية عقب تأهله من مرحلة دور المجموعات لأول مرة في تاريخه .. وأشار إلى أن التأهل لهذه المرحلة ، كان مفاجأة سارة بالنسبة لهم ، وهو ما قد ينعكس بشكل إيجابي مستقبلاً على كرة القدم في إندونيسيا.

وأعرب شين تاي عن أمله في تقديم أفضل ما لديهم خلال المباراة ، مؤكدًا أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم في المواجهة ، وسيعملون على عكس التطور الذي وصل إليه المنتخب الأسترالي في مشاركته في هذه النسخة من البطولة في قطر ، وستكون مواجهة أستراليا تحديًا كبيرًا ينتظرهم .. وأكد المدرب ، أنهم عملوا على تصحيح الأخطاء التي حدثت في المباريات السابقة في دور المجموعات ، خاصة على صعيد تطوير الأداء الدفاعي ، معربًا عن أمله في تقديم مستوى جيد من قبل اللاعبين ، واللعب بتركيز كبير في ظل امتلاك منتخب أستراليا القوة الهجومية التي تتوفر لديهم، ما سيصعب من مهمتهم.

وتطرق المدرب لأبرز المكاسب التي خرجوا بها من دور المجموعات ، مؤكدًا أنهم خاضوا مواجهات قوية مع منتخبات العراق واليابان ، ونجحوا في تحقيق الفوز على فيتنام ، مشيرًا إلى أن اللاعبين استفادوا كثيرًا ، وكسبوا خبرات ستنعكس بشكل إيجابي عليهم ، في مباراة دور الـ 16.

من جانبه ، أكد براتاما ارهان، لاعب منتخب إندونيسيا تطلعه مع زملائه لبذل أقصى جهد ممكن وتقديم كل ما في وسعهم أمام أستراليا ، مؤكدًا أن استعداداتهم سارت على قدم وساق، وأن العمل الجاد قادهم للوصول لدور الـ 16 .. وأبدى اللاعب سعادته بوصول منتخب بلاده لهذه المرحلة من البطولة، متمنيًا أن ينعكس الأداء الذي قدموه على كرة القدم الإندونيسية في المستقبل، مؤكدا أنهم لن يدخروا أي جهد لتقديم في المباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى