مدرب قطر قبل مواجهة فلسطين : أثق في اللاعبين بنسبة 200%

> الدوحة «الأيام» وكالات :

> أكد بارتولومي ماركيز لوبيز مدرب المنتخب القطري الأول سعادته بمسيرة العنابي في كأس آسيا لكرة القدم ، قبل مواجهة فلسطين في دور الـ 16 اليوم الاثنين .. وقال لوبيز في المؤتمر الصحافي الخاص باللقاء : قدم جميع اللاعبين أداء رائعا في مباريات الدور الأول وكنت حريصا على منح الفرصة لكل اللاعبين المقيدين بالقائمة.

وأضاف المدرب الإسباني : "تابعنا كل المباريات التي خاضها منتخب فلسطين ، في دور المجموعات فقد قدم أداء قويا ، ويلعب بشجاعة ونحن نعرف نقاط القوة والضعف لديه، وسنحاول بذل أقصى جهد والأداء بجدية وتركيز لنواصل مشوارنا في البطولة.

وشدد المدير الفني لمنتخب قطر : "أثق في اللاعبين ثقة تامة بنسبة 200% ، وفي العمل الذي يقوموا به في التدريبات ، ونعلم أن المباراة صعبة لكن هدفنا هو التأهل للدور المقبل".

وعن التوازن بين الدفاع والهجوم قال ماركيز لوبيز: "صحيح أن لدي أسلوبا هجوميا وأحب الكرة الهجومية لكن يجب تحقيق التوازن بين الهجوم والدفاع، وأنا سعيد بالتزام اللاعبين بتنفيذ التعليمات" .. وحذر ماركيز: أكرر عندما نهاجم يجب أن نكون حذرين في الدفاع وفي الرقابة والنواحي الدفاعية، فالطريق إلى النهائي ليس سهلا على الإطلاق.

وأكد مدرب العنابي أيضا : "لا توجد مباراة سهلة في كرة القدم على الإطلاق ، سنتعامل مع المباراة ، كما لو كانت مباراة نهائية ، ونحن نحترم منتخب فلسطين وكل منافسينا ولابد أن يكون هامش الخطأ قليلا لأن خطأ بسيطاً قد يؤدي إلى خروجنا من البطولة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى