الجزائري نور الدين يتولى قيادة منتخب كرة القدم اليمني الأول

> القاهرة «الأيام» خاص :

> وصل إلى العاصمة المصرية (القاهرة) صباح أمس الأول المدرب الجزائري نور الدين ولد علي ، لاستكمال المفاوضات مع قيادة الاتحاد اليمني العام لكرة القدم ، لتولي مهام قيادة تدريب المنتخب الوطني الأول ، خلال الاستحقاقات الخارجية المقبلة .. وفي مقدمتها استكمال التصفيات الآسيوية المشتركة.

وتكللت المفاوضات بالنجاح على أن يتولى نور الدين تدريب المنتخب الوطني لمدة عام واحد قابل للتجديد ، ونص العقد التدريبي على أن يباشر المدرب مهامه من داخل الوطن ، والقيام بالنزول الميداني إلى المحافظات ، لاختيار لاعبي المنتخب الوطني الأول ، وتدشين المعسكر الإعدادي الداخلي في بداية فبراير المقبل.

وكان في استقبال المدرب الجزائري (نور الدين ولد علي) الأخ أكرم صبره مدير التسويق في الاتحاد اليمني العام لكرة القدم .. علماً أن المدرب الجزائري من مواليد 23 يونيو 1972م في منطقة باب الوادي إحدى ضواحي العاصمة الجزائرية (الجزائر) ، وقد مارس لعبة كرة القدم في بلدة عين البنيان قبل أن يلتحق بالجامعة وشارك في تدريب عدة فرق كروية في كل من فرنسا والجزائر ، ودرب نادي روا في مارسيليا الفرنسية .. كما عمل مساعداً لمدرب شباب قسنطينة ومولودية الجزائر ، وقام بتدريب فريق اتحاد الشاوية الجزائري تحت سن 20 عاماً ، وتولى أيضاً قيادة المنتخب الجزائري الأولمبي تحت سن 23 عاماً ، وعمل مساعداً للمدرب الفرنسي كوربيس في فريق اتحاد الجزائر ، كما تولى قيادة المنتخب الفلسطيني خلال الفترة 2018 - 2021م واستقال في إبريل 2021م عقب خسارة المنتخب الفلسطيني من نظيره السعودي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى