بدء أعمال صيانة طريق سوق السلام - لبعوس في يافع

> يافع «الأيام» خاص:

> بدأت الفرق الفنية للجهة المنفذة، اليوم الاثنين، أعمال مشروع التدخل الطارئ لطريق سوق السلام لبعوس في مديرية لبعوس يافع بمحافظة لحج، بتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن وبتوجيهات وزارة الأشغال العامة والطرق.


وباشرت الفرق، بقلع طبقة الأسفلت على طول الطريق المار من منطقة الشعيبين وصولًا إلى سوق السلام لبعوس الذي يستهدفه الصندوق في المشروع بأعمال طارئة لمعالجة أضرار الطريق الذي يعاني منها أهالي منطقة لبعوس في صعوبة التحرك بانسيابية.

وقال م. نصّار علي عبيد مدير المشروع إن أعمال المشروع التي بدأت اليوم للطريق يأتي بعد التعاون والتنسيق بين صندوق الطرق والسلطة المحلية في المحافظة لاستهداف الطريق الذي كان يشكل معاناة متواصلة للمواطنين والمسافرين عبره نتيجة تلف طبقة الإسفلت القديمة.


وأكد عبيد أن فرق الجهة المنفذة "شركة البناء العربية للمقاولات العامة" باشرت بقلع الطبقة القديمة في المرحلة الأولى من المشروع بدءًا لأعمال معالجة الطريق.


وبدأت الأعمال في مشروع سوق السلام بالتزامن مع مشاريع صيانة جارية في خط راس عمران - المخا، وتواصل صيانة وإنشاء طريق عقبة خَلَق، وصيانة الشارع الرئيس والخلفي بردفان وغيرها من المشاريع القائمة في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى