نجم كوت ديفوار يكشف سر الفوز على السنغال

> أبيدجان «الأيام» وكالات :

> أكد جون مايكيل سيري ، نجم منتخب كوت ديفوار، أن الهدوء الذي تحلى به زملاؤه ، وتضامنهم مع بعضهم البعض ساهم في الفوز على السنغال والتأهل إلى ربع نهائي البطولة التي تستضيفها بلاده .. وصعد الأفيال لدور الثمانية، عقب فوزه (5 - 4) بركلات الترجيح على السنغال، حاملة اللقب، مساء أمس الأول الإثنين، بعد التعادل (1 - 1) بالوقتين الأصلي والإضافي.

واختير سيري، رجلا للمباراة التي أقيمت في مدينة ياماسوكرو؛ حيث أبدى سعادته بحصوله على الجائزة، وصعود منتخب بلاده لدور الثمانية، مشددا على أن الأهم هو استمرار فريقه بالبطولة .. وقال سيري ، 32 عاما ، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : "لم نبدأ المواجهة جيدا، وبعد تلقينا الهدف كان لنا رد على ذلك، وسيطرنا على المباراة، بأداء جماعي".

وتطرق مايكيل سيري لتعليمات فايي ايمرس ، مدرب الفريق، ما بين الشوطين ، حيث قال "كنا هادئين فقط، ما بين الشوطين طلب منا المدرب المواصلة على نفس المنوال، كنا متضامنين للغاية" .. وختم اللاعب سيري تصريحاته التي أبرزها الموقع الألكتروني الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أمس الثلاثاء :"قبل المباراة رفضت الحديث عن الماضي ، المهم أننا تأهلنا إلى دور الثمانية ، كوت ديفوار صعدت إلى الدور القادم وهذا هو الأهم بالنسبة لي".

وضرب منتخب كوت ديفوار موعدا في دور الثمانية يوم السبت المقبل مع الفائز من مباراة دور الـ 16 بين مالي وبوركينا فاسو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى