الأول من شهر مارس موعد انطلاق التصفيات النهائية لبطولة الكرة الطائرة

> عدن«الأيام» علاء عياش :

> أقرت لجنة المسابقات في الاتحاد العام للكرة الطائرة موعد انطلاق مباريات التصفيات النهائية للموسم الرياضي 2023 - 2024 ، والتي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري وبدعم وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب ، وإشراف قطاع الرياضة.

وقد حددت اللجنة من خلال تعميم صادر وزع للأندية المشاركة في التصفيات الاولية ، تاريخ 1 - 10مارس موعد إقامة مباريات المرحلة النهائية للبطولة للفرق المتأهلة من الدور الأول، والتي تستضيف منافساتها صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة بالعاصمة عدن.

كما أقر الاتحاد في تعميمه اختيار قاعة الصالة الرياضية المغطاة بعدن مكاناً لإجراء وقائع القرعة ، والتي ستقام يوم 29 فبراير ، وتم الاتفاق مع الأندية على إحضار مندوب يمثل النادي بالقرعة ولن يعتمد إلا بورقة رسمية.

وكانت منافسات التصفيات الأولية المؤهلة لنهائيات المرحلة النهائية للموسم الرياضي، والتي تنظم بمشاركة 22 ناديا وزعت على أربع تجمعات تقام منافساتها في محافظات عدن وحضرموت الساحل وسيئون وشبوة ، على أن يتأهل صاحبا المركزين الاول والثاني ، من كل تجمع للمرحلة النهائية المزمع إقامتها بالعاصمة عدن.

ويأتي إقامة بطولة الكرة الطائرة للأندية للموسم الرياضي 2023 - 2024، ضمن خطة الاتحاد العام التي تهدف إلى ديمومة واستمرار دوران عجلة اللعبة، وتعتبر باكورة لأنشطته للعام الحالي إضافة لتنظيم بعض البطولات في مختلف الفئات العمرية.

وتجدر الإشارة إلى أن التصفيات الأولية لتجمع أندية عدن ، تنطلق يوم 10 فبراير ، بمشاركة أندية الشعلة وشمسان والميناء والتلال والمنصورة ووحدة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى