شعب حضرموت يخطف صدارة ترتيب تجمع طائرة الساحل من وحدة الحامي

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> حسم الفريق الأول للكرة الطائرة لنادي شعب حضرموت الرياضي مواجهته مع منافسه ونظيره فريق نادي وحدة الحامي في ثالث أيام منافسات التصفيات التمهيدية لبطولة الدوري العام للكرة الطائرة للموسم الرياضي الحالي ، والمؤهلة للمرحلة الثانية لـ (نهائيات أبطال التجمعات) ، التي يرعاها وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، ومحافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي ، وينظمها الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب، وبإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة ، وبالتعاون مع فرع اتحاد اللعبة بساحل حضرموت.

وحسم الشعب المواجهة الهامة والحاسمة على المقدمة، وخرج فائزاً بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ، في المباراة التي جمعتهما صباح أمس الأربعاء بالصالة الرياضية المغطاة بمنطقة خلف في المكلا (صالة الفقيد سالم عوض باوزير ) ليخطف الصدارة من الوحدة بهذا الفوز الذي يعتبر الثاني على التوالي للفريق الشعباوي بينما مني الوحدة بالخسارة الأولى بعد فوزين متتاليين.

وقد شهدت المباراة بين (الشعب والوحدة ) منافسة ساخنة وإثارة متبادلة وحماس كبير طغى على مجريات الأشواط الأربعة ، التي فرض فيها الشعب بخبرته الحسم مع أن الوحدة قدم مستوى رائعاً وكان نداً قوياً وتقدم أكثر من مرة .. الشعب كسب الشوط الأول بنتيجة (25 - 21) ثم عادل الوحدة النتيجة في الشوط الثاني الذي كسبه لصالحه (25 - 23 ) وفرض الشعب التقدم في الشوط الثالث بفارق ثلاث نقاط (25 - 22 ) ليختتم المواجهة بالتفوق في الشوط الرابع (25 - 20).

طاقم حكام المباراة تكون من : فؤاد باغيث (حكماً أول) بمساعدة عمر الشقيري (حكماً ثانياً) ، وكان الدولي علي مساعد مسجلاً وصالح مدفع (لائحة) ، وعلى الخطوط نبيل باصحيح وعبد الله باقيس ومبارك عمر البر (مراقباً للمباراة) بحضور المشرف الفني للاتحاد العام للكرة الطائرة ومشرف تجمع ساحل حضرموت الكابتن علي محمد العيدروس.

شعب حضرموت سيخوض صباح اليوم الخميس 1 فبراير مباراة هامة أمام منافس جديد هو (شبيبة الديس الشرقية) ، وقد سبق للشبيبة الفوز مساء أمس الأول على أهلي الغيل 3 - 1 ، بينما وحدة الحامي تبقت له مباراة واحدة ربما تكون مصيرية سيخوضها مساء غد الجمعة 2 فبراير مع جاره شبيبة الديس الشرقية.

يذكر أن الأول والثاني في ترتيب فرق تجمع ساحل حضرموت سيصعد إلى نهائيات المرحلة الثانية من الدوري الذي سيضم أبطال التجمعات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى