مانشيني يعتذر عن تصرفه الغريب .. ويوضح سبب استبدال الدوسري

> الدوحة«الأيام» وكالات :

> قدم الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب منتخب السعودية، اعتذاره عن لقطته المثيرة للجدل في نهاية مباراة كوريا الجنوبية بكأس أمم آسيا 2023، وودع منتخب السعودية البطولة القارية من دور الـ 16 بعدما خسر على يد نظيره كوريا الجنوبية بنتيجة 2 - 4 بركلات الترجيح، إثر التعادل 1 - 1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

وكان المنتخب السعودي قريبًا من التأهل بعدما تقدم بهدف حتى الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني ، إلا أنه استقبل هدفًا قاتلًا .. ورصدت عدسات الكاميرات مانشيني وهو يغادر أرض الملعب قبل الركلة الحاسمة لمنتخب كوريا الجنوبية، ما عرّضه لانتقادات سعودية قاسية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسُئل مانشيني في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة عن سبب تصرفه ، فرد بقوله : "أعتذر على هذا التصرف ، لم أقصد التقليل من احترام أحد".

وأضاف المدرب الإيطالي :"أريد أن أشكر كل اللاعبين على ما قدموه، لقد تحسن مردودهم كثيرًا في هذه المباراة .. أنا سعيد بتطور المنتخب ، وحزين في الوقت نفسه بسبب الخسارة بركلات الترجيح، وقبل ذلك استقبال هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة".

وواصل مانشيني : "أعتقد أنكم لا تدركون مستوى خصمنا كوريا الجنوبية فإنه منتخب قوي وكنا نستعد له وفق هذا الأساس" وعن سبب الدفع بعيد المولد، الذي يفتقد للخبرات، رد بقوله "أشركت عيد المولد لأننا كنا بحاجة للاعب قوي في وسط الميدان يركض ويقاتل، وسالم الدوسري قدم مباراة كبيرة واستبدلته لأنه تعرض للإرهاق".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى