الصمود يتجاوز تمنى عسيلان والتضامن يتفوق على المصينعة

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> في لقاء مثير شهد ندية وإثارة وحماس تمكن فريق الكرة الطائرة لنادي صمود الصعيد صباح أمس من تحقيق الفوز الغالي والثمين على نظيره فريق نادي تمنى عسيلان ضمن منافسات تجمع شبوة ، حيث خرج البرتقالي فائزاً بثلاثة أشواط نظيفة في سياق البطولة التي تقام في صالة الفقيد عادل الأعسم للألعاب الرياضية بمدينة عتق ، كان فيها لاعبو الصمود هم الطرف الأفضل حيث امتلكوا مزايا ومفتاح التفوق بقيادة المدرب الكابتن صالح دليو على أشواط المباراة الثلاثة التي كانت نتائجه (25 - 12) و (25 - 20) و (25 - 18) بالعلامة الكاملة وبهذا الفوز الساحق نال الصمود الفوز الثاني في البطولة بكل جدارة واستحقاق.

- وفي اللقاء الثاني استطاع فريق نادي تضامن عتق بفارق الخبرة والامكانيات من تحقيق فوز غال على أبناء المصينعة الشباب لعبا ونتيجة بثلاثة أشواط دون مقابل ضمن منافسات بطولة مباريات التصفيات التمهيدية للمحافظة.

والتقى عصر يوم أمس الجريحان الجاران ممثلا مديرية نصاب الراية في مواجهة شقيقه شباب أكتوبر ، وتمكن فريق الراية من كسب المباراة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد بعد مستوى متقارب بينهم.

وينتظر التضامن مباراته القادمة والصعبة بفارغ الصبر عصر اليوم الخميس في دربي خاص أمام بطل آخر بطولة لأندية المحافظة ضمن مهرجان شبوة الرياضي الأول فريق صمود الصعيد وتحت شعار الفريقين (نكون أو لا نكون).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى