إقامة المعرض التعاوني الغذائي بوادي العين

> المكلا «الأيام» خاص:

> افتتح المدير العام لمديرية وادي العين وحورة رئيس المجلس المحلي سالم صالح بن عبادين باوزير، ومعه مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء أحمد عبدالله باحشوان، ورئيس مؤسسة وادي العين للتنمية الاجتماعية سالم مبارك الحداد، صباح اليوم ، المعرض التعاوني الغذائي الأول، الذي تقيمه مؤسسة وادي العين للتنمية الاجتماعية بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية وادي العين وحورة بمناسبة الشهر الفضيل.


برعاية من وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء أ. عامر سعيد العامري، وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء، ويستهدف أبناء مديرية وادي العين وحورة ويستمر المعرض على مدى أسبوع أو نفاذ الكمية ليقدم سلة غذائية متكاملة بالبيع نقدًا وخصم لكل مادة بنسبة 30 ٪ من قيمتها دعمًا ومساهمةً من المؤسسة بمناسبة قدوم شهر رمضان، نظرًا للأوضاع المعيشية الصعبة وارتفاع الأسعار وانهيار العملة المحلية.


وبعد قص الشريط قام المدير العام ومن معه بجولة داخل المعرض و تعرف إلى شرحٍ وافٍ عن السلع الغذائية الموجودة.

وفي الحفل الخطابي والفني الذي أقيم بالمناسبة، أعرب المدير العام لمديرية وادي العين وحورة عن سعادته بهذا المعرض الغذائي الذي سيقدم خدمة لأهالي المديرية وتخفيف معاناتهم في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة، مشيدًا بجهود المؤسسة في العمل الخيري والإنساني وتقديم كل عام مفاجأة جديدة.

بدوره اعتبر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل أن هذه التجربة تعد تجربة ناجحة ويجب أن تعمم على كافة المؤسسات، مؤكدًا وقوفه إلى جانبهم ودعم مشاريعهم التنموية والاجتماعية.

من جانبه أشار رئيس المؤسسة إلى أن المعرض يهدف لمساعدة المواطنين وتخفيف أعباء الظروف المعيشية الصعبة، مؤكدًا على عمق الشراكة مع السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص ورجال المال والأعمال والتجار في تنفيذ برامج ومشاريع المؤسسة.


كما تخلل الحفل قصيدة للشاعر صلاح سالم بن هاشم وأنشودة فردية للمنشد مراد عيظة باوزير.

وفي ختام الحفل تم تكريم السلطات المحلية والداعمين والمساهمين في إنجاح برامج المؤسسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى