نهائيات كأس حضرموت.. وحدة شحير يؤجل الحسم والقادسية أولا في مجموعته

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

>
​ضمن جولة الحسم في الدور التمهيدي المؤهل لنهائيات كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم 2024 (الدور الـ32)  التي تنظمها اللجنة الرئيسية ويرعاها محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي شركة العمقي وإخوانه للصرافة، جرت عصر اليوم الجمعة ثلاث مباريات في المجموعات الثانية والسادسة والسابعة.

(1) سمعون x وحدة شحير
 تمكن وحدة شحير من الإبقاء على آماله في التأهل للدور ال 32 بتحويل خسارته أمام سمعون بهدف، إلى الفوز بهدفين في المباراة المؤجلة بينهما والتي احتضنها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا ضمن المجموعة الثانية .. ورفع وحدة شحير رصيده إلى (4 نقاط) متساوياً مع سمعون بنفس الرصيد ويتأجل الحسم بينهما إلى مواجهة فاصلة لتحديد المتأهل ، وربما يدخل معهما في المواجهات الفاصلة قصيعر إن تعادل في مباراته يوم غد السبت أمام جاره الريدة.

(2) القادسية x الاتحاد
وفي المباراة الثانية التي جرت عصر أمس الجمعة على الملعب الأولمبي في سيئون حسم فريق قادسية ساه المركز الأول لمصلحته في ترتيب المجموعة السادسة بتحقيقه الفوز الثالث على التوالي على حساب منافسه المتأهل معه للنهائيات اتحاد سيئون بنتيجة هدف وحيد مسجلاً بذلك العلامة الكاملة 9 نقاط وهو الفريق الوحيد الى الآن في المجموعات الـ 8 الذي يفوز في جميع مبارياته.

(3) الريان x الأحرار
 وفي ثالث مباريات الأمس ظفر ريان ساه ببطاقة التأهل الثانية عن المجموعة السابعة بعد فوزه على منافسه أحرار تاربه بنتيجة هدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نادي البرق بتريم .. ورفع الريان رصيده إلى 6 نقاط متساوياً مع شباب اللسك المتأهل ايضا للنهائيات والذي سيخوض يوم غد السبت مباراته الأخيرة أمام اتحاد حورة.

 واليوم سيحتضن ملعب بارادم في المكلا مواجهة هامة ومصيرية في المجموعة الثانية بين قصيعر وجاره الريدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى