​دلما يحجز المقعد الثاني في نهائي بطولة بامبارك للشباب

> حديبو «الأيام» خاص:

>
حسم نادي دلما بطاقة التأهل الثانية الى نهائي بطولة بامبارك الكروية لأندية أرخبيل سقطرى للشباب تحت سن 20 عاما إثر فوزه الكبير على منافسه نادي الجمهور (4 - 0) في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الخميس، على ملعب الفقيد سعد علي سالمين المعشب بالعاصمة حديبو في ثاني مواجهات الدور نصف النهائي للمسابقة التي ينظمها فرع اتحاد الكرة في المحافظة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وافتتح التسجيل لدلما عيسي غالب في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول بعد هجمة منظمة أسكنها على يمين الحارس قبل أن يعزز رشدي حديد من تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 40 من تسديدة رائعة في زاوية الحارس اليسرى ، ليعتلي بذلك صدارة الهدافين للبطولة بـ 8 أهداف .. وفي الشوط الثاني تحصل نادي دلما على ضربة جزاء في الدقيقة 61 ترجمها بنجاح علي بن حمدون ، قبل أن يختتم عبد القادر جلال رباعية دلما في الدقيقة 80 من تسديدة صاروخية.

- وكان نادي الشرق قد حجز المقعد الأول للنهائي بعد فوزه عصر الأربعاء على نادي شباب ستيرو بـ (3 - 2) من علامة الجزاء بعد تعادلهما في الوقت الإصلي بهدف في كل شبكة.

- هذا وقد حدد يوم الاثنين القادم موعدا لإقامة (المباراة النهائية للبطولة) التي ستجمع بين فريقي ناديي دلما والشرق، وسط أجواء من الإثارة والتشويق والحماس الجماهيري المنقطع النظير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى