مأمور خنفر لـ"الأيام": نفذنا 147 مشروعا خدميا في عام 2023م

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> مديرية خنفر واحدة من أكبر مديريات أبين مساحة وسكانًا وهي مترامية الأطراف وتعتبر سلة الجنوب الغذائية لما يمتاز به دلتا أبين الخصيب في مجال الزراعية والتي تشتهر بالعديد من المحاصيل الزراعية مثل المانجو والباباي والذرة والعاط والحبحب والشمام والطماطم والبسباس وجميع الخضروات.

هذه المديرية شهدت طفرة نوعية في مجال المشاريع الخدماتية حيث تم تنفيذ العديد من المشاريع للنهوض بأوضاع المديرية نحو الأفضل.

وأكد مأمور خنفر المحامي مازن اليوسفي أن المديرية شهدت تنفيذ 147 مشروعًا خدماتيًّا في العديد من المجالات.

وأشار في سياق حديثه لـ"الأيام"، إلى أن المجلس المحلي قام بترميم وتأثيث عدد من المرافق الحكومية والمدارس والمراكز الصحية.

وأضاف أن مشروع بناء مبنى نادي الفجر الجديد بمنطقة الكود مازال العمل جاريًا فيه من أجل استكماله ليكونه ضمن المشاريع والمنجزات الرياضية في المديرية، لافتًا إلى أن السلطة المحلية قامت ببناء مركز الشرطة بمنطقة الحصن ويجري العمل حاليًّا على صيانة وتأهيل الطرقات.

وأردف إلى أن المديرية حققت إيرادات مرتفعة في العام المنصرم والتي كانت في السابق ضئيلة جدًّا والتي تأتي في إطار الجهود التي بذلت لكن ذلك لم يعجب بعض المتربصين.

وقال "نواجه العديد من الصعوبات منها ضعف الجانب الأمني في قيادة الأمن العام وبحاجة لأطقم وأفراد حتى يؤدون مهامهم الأمنية على أكمل وجه".

وأوضح أن السلطة المحلية قد قامت بمتابعة الجهات ذات العلاقة في اعتماد تأهيل طريق جعار باتيس والطرقات الداخلية والتي سيتم تنفيذها خلال العام الجاري.

وتابع أن الأجهزة الأمنية تعمل على منع ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات والأعراس والتي تكون نتائجها كارثية نتيجة تساقط الرصاص الراجع على رؤوس المواطنين الآمنين في منازلهم وأدت إلى سقوط الكثير من الضحايا والأبرياء.

وأكد المحامي مازن اليوسفي إلى أن الأعمال جارية على قدم وساق لتأهيل شبكات مياه الصرف الصحي بطرق حديثة والتي أنهت كثيرًا طفح مياه الصرف الصحي في مدينة جعار والذي كان في السابق يشكوا منه المواطنون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى