محافظ أبين يتفقد مستشفى الرازي

> زنجبار «الأيام» خاص:

> تفقد محافظ أبين أبوبكر حسين سالم، سير العمل في تنفيذ مشروع تأهيل وتجهيز مستشفى الرازي العام بمدينة جعار، والذي بدأ العمل به في أكتوبر 2023، وبإشراف مكتب الأمم المتحدة للمشاريع الخدمية، وتنفذه شركة رواد المستقبل، بتكلفة إجمالية "2" مليون دولار.

وخلال الزيارة التفقدية، استمع المحافظ من مدير هيئة مستشفى الرازي العام د. حسين عبدالباري، إلى شرح مفصل عن خطوات ومكونات المشروع والذي يعد من المشاريع الاستراتيجية المستدامة والهامة في القطاع الصحي، ويتكون من ترميم وتأهيل كافة أقسام هيئة مستشفى الرازي العام، وتزويد المستشفى بمنظومة أكسجين داخلية، إلى جانب منظومة إطفاء للحرائق ومنظومة طاقة شمسية متكاملة عدد"2" مولدات كهربائية سعة "380" و"420" كيلو وات.

وشدد المحافظ على سرعة إنجاز المشروع والالتزام بالجودة وفق المعايير والمواصفات النوعية، لتقديم خدمات للمواطنين ذات جودة عالية، وأشار إلى أن السلطة ستبذل قصارى جهدها من أجل تنفيذ المشروع، الذي يعد من المشاريع الحيوية والاستراتيجية والذي يستفيد منه كافة أبناء محافظة أبين.

من جانبه أشار د. حسين عبدالباري، مدير هيئة مستشفى الرازي، إلى أن المشروع سيسهم في النهوض بالخدمات الصحية في المحافظة، ويقدم خدمات نوعية لمرضى مستشفى الرازي العام من المواطنين في مختلف المديريات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى