وزير الإرشاد يناقش مع قيادة مكتب أوقاف تعز سير العمل وخطط العام الجاري

> تعز «الأيام» خاص:

> ناقش وزير الأوقاف والإرشاد محمد بن عيضة شبيبة، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع قيادة مكتب الأوقاف والإرشاد في محافظة تعز، سير العمل والخطط المزمع تنفيذها خلال العام الجاري 2024م.

أستمع الوزير من مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بتعز م. أبو بكر عبدالرزاق، إلى شرح مفصل عن مستوى الإنجاز للمكتب خلال العام المنصرم، ودور المكتب في حماية الأوقاف والحفاظ عليها، والاهتمام بالأوقاف التاريخية الدينية، إلى جانب الدور الإرشادي والتوعوي في المحافظة.

كما جرى خلال اللقاء مناقشة أهم المعوقات والصعوبات التي تواجه سير العمل، والمعالجات المناسبة لحلحلة تلك الإشكالات، لما من شأنه النهوض بأعمال المكتب وفي مقدمة ذلك الحفاظ على أملاك الأوقاف واستعادة الأراضي المغتصبة والمنهوبة.

وشدد الوزير على ضرورة بذل مزيد من الجهود للحفاظ على الأوقاف، وتحقيق مصلحة الوقف وتنفيذ شروط ووصايا الواقفين من خلال التقيد بقانون الوقف الشرعي ولوائحه النافذة.. مؤكداً استعداد الوزارة تذليل كافة الصعوبات لتحقيق تطلعات الوزارة في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، والقيام بدورها الوقفي والإرشادي على أكمل وجه.

حضره اللقاء وكيل الوزارة لقطاع الحج والعمرة، د.مختار الخضر الرباش، ووكيل قطاع التوجيه والإرشاد، د.عبدالناصر الخطري، ووكيل وزارة الأوقاف والإرشاد، د.فؤاد أحمد البريهي، ومدير مكتب الوزير، محسن مجمل، ومدير عام الشئون المالية بديوان عام الوزارة محمد حنتوش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى